<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

من الفاسد ؟!

عدن توداي/ مقال لـ عبدالعزيز المحوري.

لايمر أسبوع إلا ونسمع فيه أن الجندي المجهول وحامي عرين الوطن ، هيئة المواصفات والمقاييس ، قد ضبطت شحنة فاسدة أما لقمح أو لدجاج أو لمعلبات أو منتجات خاصة بالأطفال أو أدوية وغيرها ،ومنعتها من الدخول الئ السوق ، أو القيام بإتلافها ، ولولا لطف الله ووجود هيئة المواصفات والمقاييس ، لتم أدخال هذه المنتجات الئ السوق من قبل التاجر الذي لايهمه سوئ المال ، وبيع بضاعته للمواطن حتئ وأن كانت هذه البضاعة ستسبب الهلاك لذلك المواطن ، دون أدنئ خوف من الله ودون أي ضمير حي لذلك التاجر .

ومايثير الدهشة هو علم بعض التجار بفساد بضائعهم وإصرارهم علئ محاولة أدخالها السوق عن طريق إعادة الفحص عدة مرات للحصول علئ ثغرة أو شراء ذمم بعد المرة العاشرة للفحص التي تؤكد فساد البضاعة ويأتي الفحص في المرة الحادية عشر يتحدث عن سلامة البضاعة ويتم أدخالها السوق حتئ وأن كان الأمر يتعلق بشحنة أدوية أو حاوية دجاج مجمد منتهي الصلاحية ؟!!!!!

بالأمس قد ضبطت هيئة المواصفات والمقاييس حاوية دجاج فاسد ذات عدد مهول من الكراتين أراد ذلك التاجر أدخالها الئ السوق ، ليساهم في القضا علئ مابقي من صحة المواطن وصبره الذي أنهكته الأوبئة والحميات والأزمات الاقتصادية والفساد العظيم ولولا لطف الله ووجود رقابة فاعلة من هيئة المواصفات والمقاييس لها منا جزيل الشكر ، وفائق الأحترام لتم أدخال تلك الشحنة الفاسدة الئ السوق .
وبعد كل هذه الأفعال من قبل تجارنا الإعزاء !!! بذمتكم من الفاسد ؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. • create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like.