<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

تزامنا مع اليوم العالمي للمخدرات.. إتلاف أكثر من 50 كيلو من المواد المخدرة بعدن

في إطار الجهود للحد من انتشار وترويج المواد المخدرة وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات اتلفت إدارة مكافحة المخدرات بالاحزمة الامنية بالعاصمة عدن اليوم كمية من مادة الحشيش المخدرة قدرت بحوالي 52.5 كيلو جرام.

وجرت عملية إحراق المواد المخدرة في محيط النيابة الجزائية المتخصصة في مديرية خورمكسر بمشاركة قوات حرس المنشآت الحكومية والتي قامت بتأمين الموقع ضمن جهودها الدؤوبة لمكافحة المخدرات والآفات الدخيلة باشراف ومتابعة مباشرة من قائدها العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني العقيد مياس حيدره إن هذه الكمية من مادة الحشيش المخدره قامت قوات الحزام الأمني بضبطها في النقاط الامنية التابعة لها والمقدرة ب 52.5 كيلو جرام.

وأشار العقيد مياس إلى أن الكمية التي يتم إتلافها اليوم من المواد المخدرة تأتي بعد اصدار قرار قضائي بذلك وباشراف مباشر من رئيس النيابه الجزائية المتخصصة القاضي ادهم العولقي.

حضر عملية الإتلاف اللواء محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية والقاضي ادهم العولقي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن والقاضي سامح الزوكه وكيل النيابة الجزائية المتخصصة والعقيد فضل عبالله عبدالكريم مدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن والأستاذة سعاد علي علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات وعدد من اعضاء النيابة والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Looking for the old vidmate 2. Sidebar coin score online. Perfect click – photography learning institute.