<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

استعداداً للمشاركة في كأس العرب.. منتخبنا الوطني للشباب يتغلب على تضامن شبوة بمعسكر مأرب

عدن توداي- خاص:
تغلب منتخبنا الوطني للشباب على نادي تضامن شبوة بهدفين نظيفين، في المباراة التجريبية التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب مأرب الرياضي، ضمن المعسكر الداخلي في محافظة مأرب الذي يقيمه المنتخب استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها مدينه أبها السعودية خلال الفترة (20 يوليو – 5 اغسطس2022).
جاء هدفا المنتخب في الشوط الثاني بواسطة عبدالرحمن الشامي وزكريا الطفطوف.

وعمل الجهاز الفني على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، حيث شاركت المجموعة الأولى في المباراة، بينما الأخرى أجرت تدريباً اعتياديا، على أن تخوض المباراة التجريبية التالية مع نادي التضامن بعد غد الثلاثاء؛ بهدف منح الفرصة لجميع اللاعبين لإثبات إمكانياتهم، وإدخالهم في أجواء المباريات التنافسية.

ويتضمن برنامج الجهاز الفني في الشهر الثاني للمعسكر، إقامة مباريات تجريبية ذات مستوى تصاعدي، حيث يجري التنسيق لمباريات تجريبية أقوى فنياً في الأيام المقبلة، بهدف الوصول باللاعبين لجاهزية أفضل قبل خوض الاستحقاقات القادمة، المتمثلة ببطولة كأس العرب في أبها، والتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا في لاوس.

هذا وكانت قرعة بطولة كأس العرب للشباب سُحبت اليوم في الدمام وأوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات (الإمارات والأردن).

وينص نظام البطولة على تأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، مع أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني من المجموعات الست.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى