<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة أبين للتنمية ( AFD ) تقدم مواد إيوائية للسجن المركزي بالمحافظة

أبين ( عدن توداي) نظير كندح

وزعت مؤسسة أبين للتنمية ( AFD ) صباح يوم الخميس في السجن المركزي بمدينة زنجبار مواد إيوائية للسجناء بتمويل من فاعلي خير من دولة الكويت الشقيق وبرعاية من محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ..

وفي تصريح صحفي خاص لمركز أبين الإعلامي عبر وكيل محافظة أبين أ. أحمد ناصر جرفوش عن شكره العميق للأشقاء بدولة الكويت الذين يقفون على الدوام معنا ، موجها التقدير لعائلتي ” آل المطوع و آل الرومي ” بتمويلهم هذا المشروع الإنساني ، والشكر موصول لمؤسسة أبين للتنمية ( AFD ) لتنفيذها هذا المشروع بسجن زنجبار ..

من جانبه قدر مدير السجن المركزي النقيب/ أحمد باعزب هذه المساعدة الكريمة من قبل أشقائنا من دولة الكويت وبالأخص عائلتي ” آل المطوع و آل الرومي ” على هذه المساعدة الإنسانية للسجناء للتخفيف من أوضاعهم الإيوائية وتحسين وضعهم ، راجيا أن تتواصل هذه المساعدات التي تخفف من أوضاع السجناء الحياتية ، لافتا أن أوضاع السجن المركزي بحاجة إلى الكثير من الدعم للتحسين في بنيته التحتيه ..

رئيس مؤسسة أبين للتنمية ( AFD ) د. فوزي النخعي قدم شكره وتقديره لإهتمام السلطة المحلية ودعمها للانشطة الإجتماعية والانسانية وتنمية المحافظة ..

هذا وتحوي المواد الإيوائية ” فرشان وطراريح ومخاد وقرطاسية وأدوات نظافة حفاظات وحليب الأطفال ومنظفات ” ..

حضر التوزيع مستشار محافظ أبين الشيخ/ حيدره دحه ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ. يحيى اليزيدي ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة د. ياسر باعزب ومدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي ومدير عام الأحوال المدنية العقيد/ محمد الدوبحي وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بأبين المقدم/ عوض العويني ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة المحامي/ أكرم باجراد والمدير التنفيذي لمؤسسة أبين للتنمية د. هويدا عباس ومديرة إدراة الحالة بإتحاد نساء أبين أ. عزة عيسى ومدير شؤون إجتماعية زنجبار أ. فهمي السيد ومدير التسجيل والقبول بكلية المجتمع أ. عبدالله الضب وعدد من النشطاء في المجال الإنساني ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.