<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

محافظ لحج يلتقي ممثلي المنظمات العاملة في المحافظة

(عدن توداي)خاص:


التقى اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج اليوم بقيادات وممثلي بعض المنظمات الدوليه العامله في المحافظه بهدف الوقوف على الانشطه والخدمات الانسانيه التي تنفذها المنظات الدوليه العامله في المحافظه في مختلف المجالات الانسانيه والاغاثيه وشدد محافظ المحافظه على ضرورة مضاعفة جهودها بما يلبي احتياجات المحافظه من المشروعات التي تستهدف شرائح مختلفه من سكان المحافظه ومساعدة السلطه المحليه في تٱمين احتياجات التجمعات السكانيه التي تعاني من ظاهرة الفقر والعوز ودعم النازحين المتواجدين في المحافظه بسبب الحرب وتوفير سبل العيش الكريم لهم .
وجدد المحافظ تركي استعداد السلطه المحليه توفير الحمايه الامنينه اللازمه لانشطة المنظمات ..مؤكدٱ بأن السلطه المحليه ستقف بحزم وستظرب بيد من حديد ضدكل من تسول له نفسه اعاقة الانشطه الانسانيه للمنظمات العامله في المحافظه او المساس بافرادها الذين يجوبون المحافظه ويقطعون المسافات الطويله خدمة للمحافظه وابنائها ..
من جانبهم عبر مدراء المنظمات وممثليهم عن شكرهم العميق لقيادة السلطه المحليه ممثلة بالمحافظ احمد تركي الذي يقف دومٱ الى جانب الانشطة الانسانيه التي تقدمها كل المنظمات الانسانيه العامله في المحافظه مؤكدين ان الاحداث الامنيه العارضه التي تحدث هنا وهناك لن تؤثر على نشاطنا ولن تنل من عزا ئمنا بل ستزيدنا اصرارٱ على تٱدية رسالتنا الانسانيه التي وجدنا من اجلها .
واتخذ اللقاء جملة من الاجراءات التي تعزز من دور السلطه المحليه بالمنظمات الدوليه العامله في المحافظه.
حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤن المنظمات عمر الصماتي ودكتور هشام السقاف مدير عام ظكتب التخطيط والتعاون الدولي في المحافظه وعارف عياش مدير عام مكتب الصحه العامه والسكان وعدد من المسؤلين في السلطه المحليه المخافظه.
منصور سيف سعيد .لحج

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Multi camera editing & render setting. The hottest nft market trends you need to know about.