<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

القاضي فهيم الحضرمي .. كاريزما وطنية وادارية بامتياز

بقلم/علي عبدالعزيز النجدي

بعيداً عن المدح والثناء فالحقيقة تقال ولو كانت مره ، فاليوم سوف نتحدث عن لؤلؤة القضاء في عدن سيادة القاضي فهيم الحضرمي الشخصية البارزة التي تحظى بحترام كبير و شعبية كبيرة في اوساط المجتمع و يتمتع ببشاشة الوجه ورحابة الصدر وتواضع واخاء رجل مواقف شعاره الصدق و الأمانة و الوفاء بالعهد والعطاء والسخاء دائما يترك وراءه اثر طيب ، لم يلفت نظري بل ونظر المئات والالاف من ابناء الوطن يثنون ثناءً حسنا على هذه الشخصية المتواضعة و القيادية التي قلما تجد مثيلا لها في زماننا هذه ، القاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة استئناف عدن وعضو مجلس القضاء الاعلى ابن من ابناء عدن لا ينتمي لاي حزب وليس عنصري هذا يكفي بأن يكون قاضي عادل ، رغم الانفلات الأمني و الوضع الخطير التي تمر بها بلادنا والقاضي فهيم الحضرمي يضرب بيد من حديد ويحكم زمام المحاكم والقضايا الصعبة .

لم التقي بسيادة القاضي فهيم الحضرمي شخصيا وأيضا هو لايعرفني و لكنني سمعت عنه الكثير و الكثير من شخصيات لها مكانتها الإجتماعية بأنه رجل دولة و كفاءة إدارية عالية و شخصية محبوبة من الجميع ، سيكون له مستقبل كبير لأن الكل مجمع عليه زد على ذلك امتلاكه كفاءة وقدرة عجيبة في حل كل المشاكل والعراقيل بكل سهولة ويسر ، بالإضافة إلى الاخلاق وسعة الصدر بهذه السمات التي علقت اليه التي فقت عند اغلب المسؤولين الكبار في التجاوب لمعظم التظلمات وما يعانية اغلب الناس من البسطاء بالاوضاع الصعبة .

وحتى اكون منصف و مختصر لمقالي هذا عن هذه الشخصية الكبيرة ، انني احب انوه بأن هذه الشخصية مهما كتبنا عن جهوده كقيادي وكاريزما و وطني و إداري بدرجة امتياز في ظل الوضع والتدخلات الراهنة ، فنتمنا من رئيس مجلس القيادة الرئاسي بأن يتم تعيين القاضي فهيم الحضرمي رئيسا لمجلس القضاء الاعلى باليمن نظراً لكفاءته ونزاهته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Creating a workplace environment that is inclusive and diverse is essential to building a socially responsible business. Sonic forces running game 4.