<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين .. حفل تكريمي وفني بهيج

أبين (عدن توداي) عوض آدم

برعاية وزيرالشئون الاجتماعية والعمل د/محمدالزعوري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن /ابوبكر حسين سالم

وتحت شعار (دور الابتكار في الدفع قدما نحو عالم ميسور ومنصف).

وبتمويلا من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين م/ابين.

أقامت اليوم الثلاثاءجمعيات ومراكز الأشخاص ذوي الإعاقة في م/ابين. حفلا خطابيا وفنيا وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين 2022م حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بعد ذلك تحدث للحفل الاخ فيدل منذوق مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل م/ابين والذي استهل حديثة بالترحيب بالأخوة الحاضرين .. موكدآ بالسعي حثيثا للارتقاء بمستوى المعاق في المحافظة نحو الأفضل .

كما اللقت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين/عدن كلمة قالت فيها في الأمس كنا في عدن نحتفل باليوم العالمي للمعاق واليوم نحن هنا في ابين لنشارك اخواننا وابنائنا هذا الحفل البهيج والذين هم جزء لايتجزء من مجتمعنا ويحب دعمهم والوقوف معهم.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية وغنائية نالت إستحسان الحاضرين كما تم تكريم عدد من الطلاب الجامعيين المبرزين من أعضاء الجمعيات والمراكز الخاصة بذوي الإعاقة.

حضر الحفل العقيد حسين ثابت جبران رئيس المجلس الانتقالي م/خنفر والاخ /أسامة الموقري مدير دائرة الشئون الاجتماعية والعمل في المجلس الانتقالي م/خنفر. والاخ الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة ابين. والاستاذ مهدي الجحيني مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني م/ابين . والاخت آمنة الشهابي رئيس المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download. Perfect click – photography learning institute. Regulatory considerations for nft investments.