<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام الشيخ عثمان ينفذ حملة على الاسواق العشوائية المعرقلة على سير المواطنين والمطاعم المخالفة والغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية

عدن /عدن توداي/ خالد السبراتي:

نفذ صباح اليوم مدير عام الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، رئيس المجلس المحلي، حملة على الاسواق العشوائيه والمطاعم المخالفة في المديرية يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بتكثيف حملات ضبط المخالفات ومواجهة الأسواق العشوائية.

كما نفذت الحملة إزالة كافة البسطات العشوائية والتي كانت تحتل الأرصفة المخصصة للمشاه، وأشار الدكتور معاوية الى أن حملات الإزالة التي هي مطلب المواطنين وتهدف إلى الحفاظ على الصحه العامة، وأوضح إلى أن الهدف من وراء الحملة هو جعل شوارع المديرية اكثر ترتيبا وجمالا،ولتسهيل حركة المواطنين والسيارات بشكل حضاري.

ومن جهته أكد معاوية على أهمية تعاون الجميع لانجاح الحملات لما لها من مردود أيجابي في تنظيم حركة السير والتخفيف من الازدحام في شوارع المديرية.

*وكما تم أيضا النزول إلى المطاعم المخالفة والغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية، وأسفرت الحملة ضبط حالات متنوعه من بيئه ونظافة،وفي التفقذ رافقه مدير قسم عوائق الأسواق وعدد من موظفي قسم عوائق الاسواق.*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur business gossip business gossips. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.