<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

استجابة لمناشدات المواطنين .. مدير عام البريقة يخصص مواقف لناقلات المشتقات النفطية بالبريقة

(عدن توداي)خاص:

انطلاقا من قوله تعالى ” ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا” واستجابة للعديد من مناشدات المواطنين والأهالي بمديرية البريقة ، قام الاخ مدير عام مديرية البريقة الاستاذ فهمان العطيري بتخصيص مواقف لناقلات المشتقات النفطية بعيدا عن الخطوط الرئيسية ، حيث تم تخصيص مساحة بعيدة عن الطرقات الرئيسية تجنبا للحوادث التي قد تحدث بسبب وقوف تلك الناقلات بمحاذاة الطرقات الرئيسية في مديرية البريقة .

وقد عبر أهالي ومواطنو مديرية البريقة كافة عن سعادتهم واطمئنانهم لهذه الخطوة التي وصفت بالرائعة والتي من شأنها إنقاذ أرواح العديد من سالكي الطرقات ، وتحد من الحوادث المرورية المروعة لا سمح الله .. مشيدين في الوقت نفسه بدور كل شخص ومسؤول لبى تلكم المناشدات وعلى رأسهم مدير عام المديرية العطيري ، شاكرين حرصهم واستشعارهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم .

من جانبه أكد مدير عام مديرية البريقة الاستاذ فهمان العطيري على ضرورة الالتزام بالمواقف من قبل سائقي الناقلات والعمل على ترتيب دخول وخروج تلك الناقلات ، تجنبا للازدحام وتفاديا لوقوع حوادث مرورية ، مشددا على مراقبة تلك الإجراءات والترتيبات ، ومعاقبة المخالفين لها من سائقي ناقلات المشتقات النفطية .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Multiple blue rings.