<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

باخبيره يبحث مع منظمة “UNOPS” إنجاز مشروعات حيوية بقطاعي المياه والصرف الصحي

عُـقِـدَ في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن لقاءً مع فريق “UNOPS” لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة ببرامج المؤسسة القادمة برئاسة المدير العام المهندس محمد باخبيره، والتي يشرف عليها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي حضره المهندس محمد عبيد طالب مستشار محافظ العاصمة عدن للشؤون الفنية وشارك فيه ممثلون عن مشروع المدن الحضرية “UWSSO” التابع لوزارة المياه والبيئة ناقش المجتمعون عدداً من المشروعات الحيوية في قطاع المياه، وكذا الصرف الصحي، بالإضافة إلى الطاقة البديلة.

كما خاض الاجتماع بالمحاور المدرجة في المراحل الأولى والثانية والثالثة من مصفوفة المشروعات المقدمة لمكتب UNOPS بغرض تحديد الأولويات وتبيين الأهمية ومعرفة الاحتياج الضروري لمكونات قطاع المياه والصرف الصحي والتي هي بحاجة إلى التدخل العاجل.

وعرَّج المشاركون بالاجتماع على أمثلة تحاكي المحاور المطروحة في اللقاء مثل:-

1- محطة البرزخ.

2- عدد الخطوط الناقلة للمياه.

3- عدد من محطات الصرف الصحي.

4- عدد من خطوط الضخ التي توقفت.

5- مشروعات الطاقة الشمسية.

واتفق اللقاء على عقد لقاءً في أقرب فرصة ممكنة لمناقشة بقية الموضوعات المدرجة في البرنامج القادم الذي تعتزم المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن تنفيذه خلال المستقبل القريب لتحسين جودة خدماتها المقدمة لمواطني العاصمة.

*من علاء بدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur business gossip business gossips. Spotify premium apk v8.