<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف يناقشان برنامج المنح المدرسية بوحدة إدارة البرامج بعدن

(عدن توداي) - الاعلام التربوي

عقد في مكتب وحدة إدارة البرامج بعدن اجتماعا ضم كلا من فريق الوحدة برئاسة الدكتور تميم عبدالرقيب ، ونائب رئيس المكتب الفني بالوزارة الدكتور صالح مقطن مع منظمة اليونيسف ممثلا بالسيد تشارلز نزاكي مدير مكتب اليونيسف بعدن الخميس الموافق 27/ 1/ 2022م .

في البدء رحب الدكتور صالح مقطن نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية بالضيوف الكرام ، معربا عن سعادته بهذا الاجتماع الذي ستوضع فيه عدة قضايا تصب في خدمة دعم قطاع التعليم في بلادنا ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مهامهم .

وقد ناقش الاجتماع تنفيذ برنامج المنح المدرسية ، حيث يعد أحد أنشطة وبرامج منحة الشراكة العالمية للتعليم مع وزارة التربية والتعليم ، مستعرضين خلال الاجتماع التحديات والصعوبات التي تواجه تنفيذ البرنامج ، وضرورة إيجاد حلول ناجعة لهذه التحديات .

تجدر الإشارة إلى أن برنامج المنح المدرسية ستستفيد منه 7000 مدرسة من مدارس المحافظات على مستوى اليمن ، والذي يقوم على تلبية احتياجات المدارس من أعمال الصيانة الداخلية للمدارس وغيرها من التحديات الاخرى التي تواجه سير العملية التعليمية في المدارس المستهدفة .

حضر الاجتماع الاستاذ محمد علي لملس الوكيل المساعد لقطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ، ومن المنظمة السيدة اندريا بيرذر مسؤولة التعليم بمنظمة اليونيسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The outlook for the india electronics market is positive. Sonic forces running game store9.