<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

خبير عسكري: اتفاق الرياض سيفشل مثل ما فشل اتفاق ستوكهولم

(عدن توداي)خاص:

انتقد الخبير والمحلل العسكري اليمني علي الذهب البيان الذي أصدرته القوات المشتركة في الساحل الغربي مؤخراً بشأن الانسحابات في محافظة الحديدة. 

وقال الذهب في تدوينة له على موقع”تويتر” بيان المشتركة كتبه صحافي تعيس، وكله مغالطات ولا علاقة له بمفاهيم الحرب والاستراتيجية.

وأشار الذهب أن هذا البيان لا علاقة له بالتزامات مع اتفاق استوكهولم؛ لأن الانسحابات من طرف واحد، ووفقا لحسابات تحدثنا عنها، كرأي خاص، في التغريدة السابقة.

وكتب الذهب في تدوينة أخرى على “تويتر” قائلاً فيها:” سقط اتفاق استوكهولم ، وقريبا سيسقط، تماما، اتفاق الرياض ، أمام قوات الحكومة في شبوة وأبين، فرص محدودة الآن، وستتضاءل كلما تقادم الوقت.

وأضاف بالقول:” وعليه، فإن التهديد الوجودي الذي يواجه أطرافا في هذه الحكومة، بات أكثر من أي وقت مضى ، تهديد متعدد المصدر، والقوة، فضلا عن الضعف الكامن فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.