<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

وكيل عدن ” الجعيملاني ” يناقش إجراءات تفعيل محطات النقل ومعالجة الازدحامات المرورية بمديريتي “الشيخ عثمان” و “المنصورة”

عدن توداي/ محمد القادري:

ناقش اجتماع عقد في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون النقل، خالد محمد الجعيملاني، الإجراءات الكفيلة لتنظيم وسائل النقل وتفعيل المحطات وحل الاختناقات المرورية في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان.

واستعرض الاجتماع، والذي ضم مدراء عموم مديريتي المنصورة، أحمد الداؤودي، والشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، وشرطة السير، العقيد جمال ديان، ومكتب النقل، ماجدة قطن، الازدحامات المرورية في دوار القاهرة المشتركة ما بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، وكذا أوضاع محطات النقل في المديريتين بما فيها محطة الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان، بالإضافة إلى محطات النقل العشوائية.

واقر الإجتماع، وبحضور مديرا أمن المنطقتين الخامسة والسادسة، العميد علي بن علي، والعقيد محمد السكره، ورئيسا نقابة النقل الداخلي والخارجي، أحمد لحوس، وعبدالله مصوع، ومدير مكتب النقل بمديرية المنصورة، محمد عيدروس، بتدشين حملة مرورية في دوار القاهرة الأثنين القادم، وكذا نقل بائعي القات الذين كانوا متواجدين بالقرب من محطة الهاشمي إلى موقع خصص لهم خلف قاعة الفخامة، بعد أن تم تهيئته من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة، وأيضاً إعادة عمل محطة ساحة الشهداء بمديرية المنصورة، بالإضافة إلى الغاء محطات النقل العشوائية في المديريتين.

وفي الاجتماع، أكد وكيل محافظة عدن لشؤون النقل، خالد الجعيملاني، على ضرورة التنسيق بين الجهات ذات العلاقة والنقابة العامة للنقل في تنظيم عمل محطات النقل وتسهيل حركة السير، لافتاً إلى أهمية إشراك الأجهزة الأمنية للمساهمة في حل مشكلة الاختناقات المرورية وانسيابية حركة السير.

شارك في الاجتماع، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير الشؤون القانونية بمكتب النقل بالمحافظة، ناصر عبدالله، ومن اللجنة النقابية بمحطة القاهرة للنقل، شرف القاضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.