<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

الشيخ الركيزي يقدم الشكر للقائد العام لا الوية درع الوطن في الصبيحة

 

عدن/عدن توداي /خاص

قدم الشيخ عبدالهادي الركيزي الشكر للمجاهد بشير سيف المضربي القائد العام لقوات درع الوطن، بما قدمه من خدمات واسعافات طبية في مديرية المضاربة راس العاره، بعد المناشدة الذي تلقاها خلال التواصل الاجتماعي.

لقد فتك الوباء والحميات وبعض الامراض المعدية سريعة الإنتشار حسب الاحصائيات الالوية في المديرية اكثر من 350حالة مشتبه بفيروس الكوليراء، في وضع معقد وضروف صعبة للمواطن الذي يتكبد مرارة الغلاء المعيشي والمرض من جانب آخر…

لقد مد يده المجاهد بشير المضربي بكل سخاء، وهذا يضاف الى رصيده النضالي وحبه للخير لمساعدة الناس المتعسرين في الضروف الاستثنائية، وبعض الاسر لن تقدر على توفير اجرة سيارة لكي تنقل مريضها وناهيك عن غلاء الدواء الذي يتباها مع ارتفاع سعر العملة الصعبة.

وعبر عن قوله ان ماقدمه المجاهد بشير المضربي ماهي الا بداية بشارة الخير، ووضع النقاط على الحروف لدعمه الوحدات الصحية في مثل هذا الضروف الاستثنائية.

بداية الغيث قطرة، نستبشر من هذا الرجل الخيري ان ينهض من البنية التحتية الذي أصحبت خاويةً على عروشها في مديرية المضاربة راس العاره في الصبيحة.
ونكون له سنداً وعوناً، ودرعاً حصيناً فيما يقدمه لهذه المناطق النائية، وختم في قوله الركيزي نريد المتابعة والمراقبة من الهوامير الذي اعتادوا على حرمان الناس من حقوقها، ونتمى أن تكون المراقبة لمن يهمهم الأمر والمعنين في ذلك لكي تستمر المساعدات حين توصل الى اهدافها وتحقق غايتها من الناس والمواطنين المغلوبين على امرهم.

والله من وراء القصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار