<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

د. عوض احمد العلقمي يكتب.. سيظل قلمي ينتصر لقضايا الأمة العادلة

عدن توداي

بقلم الدكتور عوض أحمد العلقمي

لعل مايؤرقني كثيرا ، ويؤلمني أكثر هو ما ألاقيه من بعض الأحبة والزملاء والأصدقاء ، من نقد قاصر ينم عن تفكير مشوش ، وعقول ضلت الطريق أو تكاد ؛ إنهم يطلبون مني أن أكف عن الانتصار لمظلومية غزة بقلمي المتواضع ، منهم من يجاهر بالتصريح ، وآخرين عن طريق التلميح ، وإذا ماقلت لهم إن مايدونه قلمي عن مظلومية غزة ، يعد ضمن أدنى مراتب الجهاد ، فلماذا لاتفعلون مثلي أيها الأحبة ، إذ لم نعد نستطيع مناصرة إخواننا في غزة إلا بالدعاء والتدوين ؟ يقولون إن غزة تعمل لصالح هذه الدولة أو تلك ، وهنا أصاب بالدهشة ، وتتملكني الحيرة من أمر هؤلاء القوم ، لقد نجح الاستعمار الصهيوأمريكي والبريطاني في إشغال عقول الأمة وتشتيتها وزرع الفتن والخلافات العميقة بين أبناء الأمة الواحدة فأقف متسائلا ؛ أوليس لهؤلاء القوم أعين يبصرون بها ؟ أوليس لهؤلاء القوم عقول تعقل مايفعل بأهلنا في غزة ؟ أوليس لهؤلاء القوم آذان يسمعون بها صرخات الأمهات والشيوخ والأطفال في غزة ؟ إنهم ينتقدون مايدون قلمي عن مظلومية غزة ، وكأنهم لايرون اغتصاب الصهاينة لحرائرنا في غزة خاصة وفي كل فلسطين عامة ، بل وكأنهم لايعلمون شيئا عما يقوم به الصهاينة من حرب إبادة جماعية ، وتطهير عرقي لأهلنا في غزة لم يشهد تاريخ البشرية لها مثيلا … يا أخي قل خيرا أو اصمت ، إذا كان قد أصابك الضعف والهوان والخور فلا تحاول نشر هذا الداء الفتاك في أوساط المسلمين .
إن أحرار العالم ينتفضون في كل مدينة من المدائن الغربية انتصارا لمظلومية غزة ، مع أنهم يختلفون عنك كثيرا ؛ إذ لايجمعهم بأهل غزة دين ولا لغة ولا دم ؛ لقد كنت مناصرا للقضية الفلسطينية مذ كنت طالبا في جامعة الأسكندرية ولن يخرس قلمي أحد بإذن الله و سيظل قلمي أيها الأحبة ينتصر لقضايا الأمة العادلة ماحييت !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Ratan tata | industrialist – business gossips.