<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اللواء يحيى عبدالله بن عبدالله السقلدي مدير دائرة التوجيه المعنوي السابق يوجه رسالة مؤثرة للصحفي علي مقراط .. ماذا تضمنت ؟

عدن (عدن توداي ) خاص

وجه مدير دائرة التوجيه المعنوي السابق اللواء الركن يحيى عبدالله بن عبدالله السقلدي رسالة مؤثرة إلى الصحفي العميد علي منصور مقراط رئيس صحيفة الجيش عقب زيارته العيديه له حملت مشاعر الود والصدق ولاول مرة يخرج الكاتب الصحفي الكبير عن صمته بعد توقف سنوات ولان الرسالة من شخصية وطنية مرموقة ننشرها دون تدخل فماذا قال؟

عزيزي العميد الصحفي علي منصور مقراط. حفظك الله.
لم اتفاجأ بزيارتك الثانية لي وانا المتابع بإهتمام كبير لعملك الدؤوب واصرارك المنقطع النظير على التواصل مع شرائح مهمة من الناس في بلادنا وفي مقدمتهم القادة الذين يكاد غبار المرحلة أن يحجبهم ويرمي بهم في حافة النسيان. وليس امامي الا أن اعترف لك بالريادة في انعاش الذاكرة الجمعية والاصرار في محاولة استعادة اللحمة الوطنية والاخوة والتضامن بين مختلف الشرائح والتوجهات التي لا يمكن للوطن أن يتعافى ويستعيد امل النهوض مجددا الا بكل ابنائه دون تمييز. وهذا ما تسعى اليه يا عزيزي.

ابارك لك كل جهودك واحيي اصرارك على تجاوز الحاضر بكل مساوئه واستشراف مستقبل زاخر بلوحة جميلة عنوانها الكل يعترف بالكل وكلنا نسير في درب بلوغ الاحلام والامال العريضة لوطننا وشعبنا الصابر.
لك كل الود والاحترام والتقدير. ثق اخي الكريم بان جهودك وجهود كل الخيرين في بلادنا ستثمر وحدة وطنية راسخة باذن الله.

اخوكم العميد الركن يحيى عبدالله عبدالله السقلدي.
مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة سابقا.
الثلاثاء 16 ابريل 2024م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.