<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

نائب المحافظ يثني على الانضباط وتطور الأداء والجهود الكبيرة لصندوق نظافة عدن

 

عدن/عدن توداي/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكياليوسفي

عبر نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن / بدر معاون سعيد عن شكر وثناء السلطة المحلية في العاصمة عدن، على الجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها صندوق النظافة والتحسين بكافة كوادره قيادة وموظفين وعمال في كل الظروف والاوقات دون استثناء، خصوصا ايام شهر رمضان المبارك وايام اجازات عيد الفطر المبارك.وما ابدوه من انضباط في والتزام بالاداء الوظيفي والدوام الرسمي .
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها نائب محافظ عدن صباح اليوم ( ثاني ايام الدوام الرسمي) لمبنى ادارة صندوق النظافة والتحسين واطلاعه على مستوى الالتزام بالدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك، ولقائه بالمدير العام التنفيذي للصندوق المهندس / قائد راشد ونائبه للشوون المالية والاداية ( نبيل غانم ونائب المدير العام لشؤون النظافة فهيم عباد..
ناقلا اليهم تحيات وتهاني قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس.بمناسبة عيد الفطر المبارك. ومشيدا باسمه وباسم قيادة السلطة المحلية بالدور الريادي الرائع لاداء صندوق النظافة والتحسين. وما يقوم به من جهود جبارة كانت وما تزال محطات اعجاب وتقدير قيادة المحافظة وكل ابناء مدينة عدن.رغم كثافة وحجم المخرجات اليومية للقمامة. وفي الاعتماد على الذات وصرف رواتب شهرية منتظمة لحوالي (٤٢٠٠) عامل وموظف. بالاضافة الى المستحقات الاخرى من تامين صحي ومساعدات للحالات المرضية المستعصية….
مجددا التاكيد على حرص المحافظ لملس والسلطة المحلية في دعم كل انشطة الصندوق ورفده بالمعدات الحديثة والامكانيات اللازمة لتحقيق المزيد من التطور الذي ننشده جميعا للحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن.
الى ذلك عبر المهندس قائد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين باسمه وكل منتسبي صندوق المظافة والتحسين عن شكرهم وتقديرهم العاليين لمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد لملس ونائب المحافظ امين عام المجلس المحلي الاستاذ / بدر معاون على دعمهم اللامحدود لنشاط الصندوق ورفده بوسائل ومعدات النظافة من سيارات وكناسات وغيرها. ومتابعتهم المستمرة لاعمال وانشطة الصندوق والاشادة بدوره الريادي كواحد من ابرز المرافق الخدمية الرائدة في العاصمة عدن.
وقال المهندس راشد: ان النجاحات والانجازات التي حققها الصندوق كانت بفضل من الله ثم بجهود وهمة وسواعد المخلصين من كوادر الصندوق وبدعم سخي واشراف مباشر من قيادة المحافظة. وادخلنا الكنس الآلي للسواحل، والمعدات اللازمة للورش ورفد اسطول النقل بالعديد من السيارات المختلفة.
مشيرا الى اهمية التنسيق والتكامل بين ادارة الصندوق وقيادة المحافظة والذي اثمر هذا النجاح.. ومازلنا نطمح الى تحقيق المزيد لخدمة نظافة مدينة عدن.
من جانبه اشار نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية / نبيل غانم الى اهمية ايجاد موارد ايرادية ثابتة للصندوق معبرا عن امله بتعاون قيادة المحافظة في العمل على دعم الصندوق لدى الهيئة العامة للاراضي لتوثيق ممتلكات الصندوق خصوصا فيما بتعلق بمواقع الاسواق التي تزيد عن ( ستة اسواق) مثله مثل بقية المؤسسات كالكهرباء والمياه باعتباره مؤسسة خدمية وايرادية
وقد وجه نائب المحافظ برفع مذكرة بمتطلبات واحتياجات الصندوق ليتسنى التوجيه بمعالجتها وتوفيرها من قبل قيادة المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Basic to intermediate knowledge. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.