<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

د. فوزي النخعي يكتب.. أنا لن اكتب خبراً إنشائياً، ولكن سأنقل ما دار في العيون وجال في القلوب

عدن توداي:

بقلم: د. فوزي النخعي

عذراً أيها الإعلام والإعلاميين، فأنا اليوم لن اكتب مقالاً إنشائياً، منمق الكلمات، ومنسق العبارات، ومرصوص الفقرات.

عذراً اليوم سوف اكتب ما رأته عيني في عيون أبناء تلك المديرية، الصامدة والبطلة، سأنقل لكم ما جالت به القلوب وهي تنظر إلى هذا الصرح الشامخ الذي طال انتظاره.

نعم، سوف أنقل لكم ما شاهدته اليوم أثناء تواجدي في مستشفى الشهيد محنف بمديرية لودر، وتحديداً في مركز الغسيل الكلوي، والناس تنظر إلى ابن لودر وابن المكراره صاحب البصمة الفريدة، وهو يتقدم في أوائل الصفوف صوب هذا المركز الذي مر بمراحل عديدة ومحن كثيرة يطول الحديث عنها لأننا عانينا لسنوات لتعنت الأخ أنور العمري مدير فرع المؤسسة الاقتصادية عدن، وحرمنا من هذه الفرحة قبل سنوات، لن أقول عند هذه اللحظات فقد أصبحت من الماضي.

لقد أصبح هذا الحلم الذي يراود الكثيرين حقيقة وواقعاً ملموساً على الأرض، رأيت اليوم الفرح والسرور على محيأ أهالي لودر وهم ينظرون إلى هذا الصرح الطبي الكبير، حقاً، فأنا لا استطيع ان اصف لكم هذه الفرحة من خلال هذه السطور..

تقدم لقص شريط الافتتاح محافظ محافظة أبين، الذي هو فعلاً لم يكن هو الداعم المالي لهذا الصرح، ولم تقدم السلطة اي مبالغ مالية لأجل هذا الصرح، وهذه حقيقة يعرفها الجميع، لكنني سوف اذكر مواقف حدثت معي شخصياً مع محافظ أبين الذي كانت له بصمة في هذا الصرح، فلقد تواصل معي الأخ العميد سامي السعيدي قبل ثلاث سنوات من الآن أخبرني بأنه توصل إلى اتفاق في الافراج عن الأجهزة وطلب مني التواصل مع الأخ المحافظ لانه وجده في الحوار الوطني في الرياض تواصلت مع الاخ المحافظ وهو بدوره كان حريصا على أن يتم هذا المشروع وأخبرني يومها أنه تواصل مع الدكتور جمال امذيب الذي كان يومها مديراً عاماً لمكتب الصحة في المحافظة.

لقد كان حريصاً على أن يتم هذا المشروع وسعى له مع كثير من أصحاب القرار اللافراج عن الأجهزة المحتجزة..

*كلمة شكر وتقدير*
فإن كان من شكر أقدمه هنا في منشوري هذا فهو *أولاً: لله سبحانه وتعالى،* ثم لرجل الخير والعطاء رجل اليد البيضاء صاحب اللبنة الأولى في هذا المشروع رجل الإنسانية، هو رجل الأعمال المعروف عند كل أهالي لودر *أنه الشيخ أحمد مشعن، والذي وضع البصمة الأولى فجزاه الله خيراً وبارك الله فيه وفي ماله*.

*ثم الشكر والتقدير ثانياً: للعميد سامي صالح السعيدي، هذا الشاب الأنيق المظهر والقلب على حداً سواء* الذي قلت فيه من قبل أنه بارق الامل والخير القادم من امكرارة فجزاه الله خيراً وبارك الله فيه وفي جهوده الكبيرة.

*والشكر موصول للأخ المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين* على كل الجهود التي بذلها لأجل إتمام هذا المنجز العظيم.

والشكر موصول للاخ مدير فرع المؤسسة الاقتصادية في أبين الاستاذ جلال أليس، والشكر موصول لربان مستشفى محنف الدكتور الذي لا يختلف اثنان على صدقه وإخلاصه ونزاهته وحرصه على المستشفى الدكتور نبيل الكازمي، الرجل الذي لا يكل ولا يمل في نفع أهله في لودر.

والشكر موصول لكل من:
_الدكتور محمد مزاحم مدير مكتب الصحة في لودر
_ ومدير عام مديرية لودر السابق ناصر عوض موسى
_ والدكتور جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة سابقا
_والدكتور صالح قاسم امثرم مدير عام مكتب الصحة الحالي.

والشكر لكل من أسهم في هذا المشروع من قريب أو من بعيد ولو بالكلمة.

*ودمتم سالمين*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Basic to intermediate knowledge. Regulatory considerations for nft investments.