<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مديرية زنجبار تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك

ابين (عدن توداي) محمد السوكه

في اطار الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك.. التقى مساء اليوم بمكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار الاخ المهندس مختار الشدادي مدير عام المديرية.. بلجنة الطوارئ المكلفة بمهام الاستعدادات، وذلك لمناقشة كافة الاجراءات والتدابير الخاصة بتهيئة وتجهيز كورنيش الشهيد سالمين بمنطقة الشيخ عبدالله.. حيث تم مناقشة الاستعدادات، وخاصة الاضاءة، وتجهيز قوارب الانقاذ، وتنظيف وتجهيز الاماكن الخاصة بالزوار وكذا الاماكن الخاصة بالعائلات.. والعمل على ضبط الخارجين عن القانون والربط المباشر بغرفة العمليات المشتركة عند حدوث اي طارئ

كما تم مناقشة الاستعدادات لاستقبال الزوار والعائلات بساحة الشهداء، مع تجهيز كافة الالعاب وتنظيف الساحة ليتمكن الزوار من قضاء اوقات ممتعة وخاصة للعائلات بعد شهر من الصيام.. يأتي ذلك من خلال التوجيهات الصادرة من قبل اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ المحافظة لمدير عام زنجبار، الذي يولي المحافظ عناية خاصة بمثل هذه المتنفسات التي تستقبل الزوار والعائلات، والعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم لقضاء اوقات ممتعة بالكورنيش وساحة الشهداء..
حضر اللقاء.. الاخ غسان شيخ الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية، وعدداً من مدراء الادارات ذات العلاقة ولجنة الطوارئ المكلفة بتنفيذ تلك المهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Breaking solana news : what’s happening in the crypto world. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.