<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

في إطار برنامجها الخيري الرمضاني..مبادرة “تراحم” الإنسانية تستهدف (62) أسرة فقيرة بأبين

أبين (عدن توداي) نظير كندح

قدمت مبادرة “تراحم” الانسانية (62) سلة غذائية بدعم من فاعلي خير وزعت على الأسر الأشد فقراً من المرضى والمعدمين وفاقدي العائل في عدد من مناطق مديريتي زنجبار وخنفر.

وذلك في إطار البرنامج الخيري الذي تبنته مبادرة “تراحم” الإنسانية لمساندة الأسر الأكثر إحتياجاً وإعانتها خلال شهر رمضان الفضيل، والذي دشنته المبادرة قبيل حلول الشهر الكريم بدعم من فاعلي الخير.

حيث وزع فريق المبادرة عدد (10) سلال غذائية بقرية المحواسه وسلتين وزعتا على أسرتين معدمتين في مدينة زنجبار بدعم من فاعل خير.

فيما وزع الفريق صباح اليوم الجمعة (50) سلة غذائية بدعم من فاعل خير على (50) أسرة مستحقة في عدد من مناطق زنجبار وخنفر.

وتكونت السلة الغذائية من : ( دقيق سنابل 10 ك، أرز المبدع 5 ك، سكر برازيلي 5 ك، زيت 1,5 لتر، نصف كيلو حليب مجفف، علبة شوربة، 4 علب فاصوليا ).

من جهته شكر رئيس مبادرة “تراحم” الإنسانية أ. نظير كندح فاعلي الخير على ماقدموه من دعم لتنفيذ عدد من التدخلات الخيرية في عدد من مناطق دلتا أبين النائية والأحياء الفقيرة، سواءً بدعم مشروع السلال الغذائية أو تقديم المبالغ المالية الزكوية للأسر الفقيرة وإفطار صائم وتوزيع الكراسي المتحركة للمعاقين وإعانة المرضى.

داعياً المنظمات ورجال الخير لمضاعفة جهودهم في دعم الشرائح الأكثر ضعفاً في أرياف دلتا أبين، خصوصاً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك الذي غابت مظاهره منذ سنوات عن تلك المناطق بسبب إستفحال الفقر بين الأسر التي تعد شراء ملابس للأطفال رفاهية لا لزوم لها.!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 10 biggest business trends shaping the future : the business landscape is continually evolving, influenced.