<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي للتعليم الطبي تعقد اجتماعها الأول

 

المكلا /عدن توداي / من مراسلنا في حضرموت

عقدت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي للتعليم الطبي، اجتماعها الاول اليوم الجمعة عبر تقنية الزوم برئاسة رئيس اللجنة البروف علي محمد باطرفي .

وناقشت اللجنه مسودة أهداف المؤتمر، وقامت بمراجعتها وصياغتها في نسختها الاخيرة. وقد تضمنت هذه الأهداف العمل على نشر ثقافة الجوده في التعليم الطبي، وتشجيع الطرق الحديثة في التعليم، وادخال التكنولوجيا ودمجه في العملية التعليمية والتاكيد على اهمية الاهتمام بمجال الذكاء الصناعي في تحسين وتطوير العملية التعليمية وكذا الاهتمام بالجوانب البحثية لدى الطلاب، ودراسة تأثير النزاعات و الحروب على التعليم الطبي.

كما ناقش المشاركون المواضيع التي يحتاجها الكادر التدريسي للرفع من كفاءة الاداء وتنفيذ عدد من ورش العمل قبيل المؤتمر لتحقيق هذا الهدف.

ويذكر أنه يشارك في اللجنة العلمية اساتذة جامعات من مصر، العراق، الامارات، السودان، ماليزيا بالإضافة إلى عدد من الاساتذة من الجامعات اليمنية.

يشار إلى ان المؤتمر الدولي للتعليم الطبي والذي تنظمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب، قد تم اقرار انعقاده من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر في الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر ٢٠٢٤ تحت عنوان : «تطوير التعليم الطبي نحو رعاية صحية آمنه» .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Buisness quotes business gossips.