<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

استفتاء شعبي في صنعاء

عدن توداي/ خاص
ساد جدل واسع في اليمن بشأن جامع الصالح بعد ظهور القيادي الحوثي حسين الأملحي في فيديو وهو يتحدث من داخل جامع الصالح بصنعاء بسخرية عن الجامع، حيث قال بأن الجامع لا منفعة منه، ودعا إلى تحويله إلى ملعب ومجاري للعاصمة صنعاء.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن منهم من رد على القيادي الحوثي الأملحي بنشر صورة جامع الصالح على حساباتهم وانهالوا عليه دفاعاً عن المسجد كونه بيت من بيوت الله، فيما آخرون يرون أن الجامع من مال الشعب .

ووصف ناشطون ورواد التواصل الاجتماعي ما قام به القيادي الحوثي حسين الاملحي كأستفتاء شعبي اخرج عما بداخل قلوب الناس.

وقال الناشط ناصر علي البخيتي:الاملحي ‏نثرها هذه الليله وخرج المخباء كأستفتاء عما بداخل قلوب الناس،فكانت ردت الفعل أستفتاء أظهار خفاياء النفوس ومابها من ضيق عبرت عن ذلك بأنزال صور جامع الصالح وبعثت الأمل بحيويه المجتمع بعد أن كان العالق في الذهن أنه أصبح مجتمع متبلد منهزم، فقولوا بيض وجهك وكثر من أمثالك
وعلق الناشط ابراهيم عسقين بالقول:‏ما حدث الليلة الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي من التفاعل الكبير في نشر صور ‎#جامع_الصالح وابتداء امتعاض الكثيرين حول استهداف الجامع بتلك الطريقة السوقية الممنهجة من قبل الحوثيين ..
واضاف: اعتقد انه تحول الي استفتاء شعبي قوي يثبت مدى كراهية الشعب لعصابة الحوثي الارهابية ..
واختتم:اتفق الفرقاء السياسيين اليمنيين على كامة واحدة وهذا يثبت مدى قبح تلك العصابة الحوثية واجرامها وعنصريتها وطائفيتها وانعزالها عن الشعب اليمني ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. The edtech industry is a challenging but rewarding industry. Basic to intermediate knowledge.