<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

سماء مدينة الخليج العربي تحيي أمسية رمضانية مميزة

أبين (عدن توداي) خالد عباد

بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والسلطة المحلية بمحافظة أبين والإعلاميين والشعراء والأكاديميين قأمت إدارة سماء مدينة الخليج العربي متمثلة بمالكها المستثمر وليد السعدي بأقامة وجبة إفطار وعشاء وأمسية رمضانية مميزة للتعريف بأهمية المشروع ونسبة الإنجاز والخطط المستقبلية.

وخلال الأمسية رحب مالك مدينة الخليج العربي المستثمر وليد السعدي كلمة رحب فيها بجميع الحضور، شاكراً لهم تفاعلهم وحضورهم للأمسية.

وأشار السعدي على أهمية التكاتف لنجاح مشروع مدينة الخليج العربي كونه مشروع استثماري هام ويأتي بمواصفات عالمية كونه سيتكون من ملاهي للألعاب ومركز شرطة وشاليهات التي تم تجهيز خمسة منها بالإضافة إلى الفل والكهرباء التي تعمل بالرياح والتي ستصل معداتها خلال بضعة أشهر بسبب الأحداث التي طرأت على البحر الأحمر في هذه الفترة.

فيما إلقى عدد من الكتاب والأكاديميين كلمات أشادت جميعها بأهمية مشروع سماء مدينة الخليج العربي.

وعبروا عن سعادتهم بنسبة الإنجاز لهذا المشروع في فترة قياسية، مشيدين بالجهود والمثأبرة التي بذلها مالك المدينة المستثمر وليد السعدي الذي تحمل كافة العراقيل والمعوقات لكنه تحدى الصعاب واليوم المشروع يرى النور.

متمنيين التوفيق والنجاح في اكتمال المشروع خلال السنوات القادمة.

هذا وتخللت الأمسية فقرات شعرية القاها عدد من شعراء محافظة أبين ولحج إلى جانب تقديم فرقة أبو موسى الأشعري لابتهالات رمضانية روحانية نألت استحسان الحضور.

وعقب ختام الأمسية تم أطلاق الموقع الألكتروني لسماء مدينة الخليج العربي الذي ستنقل كافة أخبار ونشاط المدينة ومراحل البناء فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Climatizador de ar portátil ventilador umidificador. India electronics market to reach usd 300 billion by 2025. Perfect click – photography learning institute.