<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

بدعم إماراتي.. إنسانية المقاومة الوطنية تطلق مشروعاً إغاثياً في قعطبة

قعطبة( عدن توداي) خاص

دشنت خلية الأعمال الإنسانية، بالتنسيق مع السلطة المحلية وإشراف فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة إب، اليوم، مشروعًا إغاثيًا في مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.

يستهدف المشروع 4000 من الأسر النازحة والأشد فقرًا في قعطبة ومريس، ضمن مشروع واسع يشمل توزيع 30 ألف سلة غذائية مكتملة في مديريات الساحل الغربي المحررة بمحافظتي الحديدة وتعز، وكذلك مديريات مدينة تعز ومحافظتي مأرب والجوف ومديرية قعطبة.

والمشروع بدعم الهلال الأحمر الإماراتي، وتنفيذًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح، بتوسيع دائرة خدمات الخلية الإنسانية إلى خارج الساحل الغربي.

وأشاد رئيس فرع المكتب السياسي بمحافظة إب كامل الخوداني، بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية في المحافظة والمديرية في تيسير وصول القافلة، مشيدًا بدور إدارة المديرية في تذليل الصعاب للوصول إلى المستحقين.

وعبر مدير عام مديرية قعطبة بكر الشاعري، عن جزيل الشكر والتقدير لنائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح، وللخلية الإنسانية بالمقاومة الوطنية والهلال الأحمر الإماراتي على هذه القافلة الإغاثية الإنسانية، التي أكد أنها ستساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المستهدفة من النازحين والمتضررين في أطراف المديرية.

وأكد الشاعري أن احتياجات المديرية متعددة، داعيًا إلى تلبية هذه الاحتياجات ورفع مستوى التدخل في المديرية، ومبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم جميع التسهيلات للخلية حتى تقوم بعملها على أكمل وجه وأفضل صورة في أي مشاريع إنسانية أو تنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. How to build a socially responsible business : sociopreneur. Perfect click – photography learning institute.