<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

الحوثي يحارب أبناء مدينة تعز حتى في مناطق سيطرته

عدن توداي
✒ أ/مطيع.سعيدسعيدالدعيس.tt

منذ بداية انقلاب الجماعة الحوثية وسيطرتها على السلطة بقوة السلاح ومليشات عبدالملك الحوثي تسخر القدر الأكبر من قواتها وعدتها وعتادها ومخابراتها لأبناء محافظة تعز.

فقد فرضت على المدينة حصارًا خانقًا منذ أكثر من تسع سنوات دون غيرها من المحافظات، وفجّرت منازل المواطنين، وزرعت القدر الأكبر من الألغام والمتفجرات على امتداد المدينة من كل الجهات،
ونشرت العدد الأكبر من القناصين التابعين لها في أطراف المدينة في مختلف التباب والعمارات والمرتفعات، وقتلت من الأطفال والنساء والمدنيين ضعف ما قتلت في بقية المدن والمحافظات.

ولم تكتفِ بهذا القدر من الإجرام وإنما ذهبت إلي ما هو أبعد منه بكثير، فقد شكَّلت فرقًا أمنية واستخباراتية لمضايقة وتهديد وملاحقة واختطاف واعتقال ابناء محافظة تعز العاملين والموظفين والساكنين في أمانة العاصمة، وفي مختلف المناطق والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وزجّت بالمئات منهم وخاصة الناشطين والناشطات والموظفين التربويين وحتى المواطنين العاديين الى معتقلات الأمن والمخابرات وإلى غيرها من السجون والمعتقلات السرية والعلنية، ومارست ضدهم أبشع أساليب وأصناف التعذيب الانتهاكات الوحشبة فسقط العشرات منهم قتلى بأيدي المخبرين وحقن الموت والسموم الفتاكة وتوفي البعض منهم نتيجة التعذيب بالطرق والأساليب المجرمة والمحرمة .

فلماذا يحمل عبدالملك الحوثي ومليشياته المتخلفة كل هذا الكره والحقد والغل لابناء محافظة تعز المسالمه؟!

ولماذا يعتقلون ابنائها ويموتون في سجونهم المظلمة دون أي تهم وبدون تقديمهم للمحاكمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. However, while the content is undoubtedly enticing, many users are left wondering how these ott subscription prices work. Perfect click – photography learning institute.