<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مؤتمر حضرموت الجامع ينعى عضو هيئته العليا الأستاذ عمر سالم قمبيت

المكلا /عدن توداي /خاص

نعى مؤتمر حضرموت الجامع ، إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر عضو هيئته العليا الأستاذ/ عمر سالم قمبيت ، الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء ، إثر مرض عضال ألم به.

نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر عضو هيئته العليا الأستاذ / عمر سالم قمبيت ، الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء أثر مرض عضال ألم به.

لقد خسرنا في حضرموت بهذا الرحيل شخصية مدنية فذة لها حضور في أكثر من مجال معلمًا في مطلع السبعينيات عرفته مناطق السوم وسناء وغيرها من المناطق النائية والصحراوية ، ثم كادرًا في العمل الجماهيري والإداري، وفي شؤون الجمعيات والاتحادات المهنية بمكتب العمل والشؤون الإجتماعية ، واستقر به النشاط في الاتحاد التعاوني السمكي الذي تولى رئاسته في حضرموت سنوات عديدة ، كما انه صاحب سجل رياضي حافل في مدينة المكلا لاعبًا في كرة القدم ثم إداري وقيادي في فرع اتحاد اللعبة ، و هو من خيرة الرجال أخلاقًا وتواضعًا، واتسمت حياته بالبساطة والتعاون وحسن التعامل مع الناس، وكان مدافعًا عن قضايا الصيادين والمجتمع .

إن مؤتمر حضرموت الجامع وهو ينعى هذه الشخصية القيادية في العمل الجماهيري والاجتماعي ليتقدم بهذا المصاب الجلل بالعزاء والمواساة بإسم رئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي و هيئة رئاسته وأمانته العامة إلى ابنه «سالم» وجميع أفراد الأسرة الكريمة وآل قمبيت عامة ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه وزملائه كافة الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مؤتمر حضرموت الجامع

الثلاثاء 13 يونيو 2023م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. A guide to augmented reality what you need to know. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.