<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

تدهور صحة الإعلامي القدير “غرامة” تكشف حالة الخذلان التي تعانيها كوادر أبين

عدن ( عدن توداي / نظير كندح*

يعاني الإعلامي المعروف “فيصل غرامة” من تدهور حالته الصحية على إثر مرض عضال ألم به أفقده القدرة على المشي.

حيث أصيب الإعلامي والكادر الأبيني المتميز أ. فيصل غرامة في الفترة الأخيرة بمرض التهاب المفاصل الحاد أدى إلى تآكل عظام ركبة القدم اليسرى.

“غرامة” الذي عمل في بداية مشواره في سلك التدريس في مدارس محافظة أبين تنقل بعدها في مجالات عدة كالمسرح حيث كان من أبرز أعضاء الفرقة المسرحية التابعة لمكتب الثقافة في عقدي السبعينيات والثمانينات، بالإضافة إلى نشاطه الإعلامي حيث يعد من الإعلاميين القلائل الذي رافقوا الرؤساء والوزراء والمحافظين، مقدماً متميزاً للاحتفالات والفعاليات الوطنية في محافظة أبين وغيرها من محافظات البلاد.

يكتض منزله بالكثير من الشهادات والميداليات التقديرية والتشجيعية والدروع التذكارية التي حصدها وتقلدها من الرؤساء المتعاقبين ورجال الدولة على مدى مسيرته الحافلة الممتدة لقرابة الـ(5) عقود قضاها في خدمة محافظة أبين والوطن .

يقف اليوم هذا الهرم عاجزاً عن دفع تكاليف العملية ويشكو نسيان وجحود المقربين.!

ألتقيته _ صباح اليوم الأربعاء أمام مستشفى “النقيب” التخصصي _ في حالة يرثى لها يتنقل على متن دراجة أجرة، مادفعني لكتابة هذه السطور لتذكير بمأساة قامة وكادر مخضرم منسي لعلها تيقض الشعور بالمسؤولية لدى الجهات المختصة التي نتمنى منها أن تسرع بإنقاذ “غرامة” ومساعدته في التكفل بنفقات علاجه في الخارج كلفتة مستحقة لكادر بذل الكثير في خدمة وطنه.

*حفظ الله ( أبين ) من كل مكروه*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. A guide to augmented reality what you need to know. Sidebar coin score online.