<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصادساحة حرة

قيادة الحملة الامنية تتجاوز كل العراقل والمعوقات التي زُرعت امامها

(عدن توداي)

اشرف حسن الصبيحي

 

أنجزت الحملة الامنية وبمساندة قوات درع الوطن شوطاً كبيراً في تحقيق اهدافها وفق الخطه الامنيه المعدة مسبقآ وقد قضت اكثر من نصف المرحلة بنجاح وتجاوزت كل العراقيل والمعوقات والمطبات التي زرعت امامها بفضل الله وفضل قيادة الحمله الامنيه والمشائخ والعقلاء من ابناء الصبيحه التي تبذل جهودآ جبارة من اجل تقارب وجهات النظر وتوحيد الكلمه ورص الصفوف..

فلقد انتهت تلك الافواج البشريه التي كنا نشاهدها كل يوم على متن سيارات التهريب تمر من امام النقاط العسكريه المنتشره على طول الخط الساحلي ولم يعترضهم احد من افراد النقطه او قيادتها بل كانوا يستلمون منها مبالغ ماليه مقابل عدم الاعتراض على مرورها..

اتت الحمله الامنيه وبمساندت قوات درع الوطن وقضت على تلك الظاهره التي تسي للشرف العسكري وهي استلام الجبايات سوى جبايات التهريب او جبايات القواطر والشاحنات الكبيره المتنقله بين المحافظات..

ولم يحصل على مر السنوات الماضيه ان قائدآ عسكريآ او امنيا من ابناء الصبيحه اعترض على هذا الظاهره وهي تهريب الاحبوش رغم توجيهات اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع السابق الذي كان دائما في كل اجتماع عسكري يتكلم عن تهريب الاحبوش وخطرهم على المجتمع اليمني عام والصبيحي خاص كان دائمآ يحذر من انتشار هذه الظاهر ويوجه بمكافحة تهريب الاحبوش المنتشره على الشريط الساحلي والتي تمر بجانب المعسكرات التابعه للدوله ولم يحرك قادات تلك المعسكرات والوحدات الامنيه اي ساكن تجاه مايحصل…

اتى الشيخ حمدي شكري والى جانبه قيادات الصبيحه وقال انا لها سوف اقضي على هذا الظاهره الخطره على مجتمعاتنا…
وقام بنشر الحمله الامنيه والتي نلاحظها الان منتشره في مناطق المديرية تؤدي واجبها الامني دون ان تميزآ احدا مهما كان جاهه اومكانته يطبق عليه القانون..

هذا وقد كان لقوات درع الوطن مشاركه فعاله في هذا الانجاز الذي يعتبر انجازآ تاريخيا تتناقله الاجيال جيلآ بعد جيل..

الشكر للقائد حمدي شكري والقائد بشير الصبيحي القائد العام لقوات درع الوطن والذي يولوا الحمله الامنيه اشد الاهتمام..

والشكر موصول للقيادة العسكريه من كافة ابناء الصبيحه المشاركه بالحمله الامنيه بافرادها وعتادها كلا باسمه وصفته..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Q3 : is vr motion sickness preventable ?. How to safely buy, store, and sell crypto currency as a beginner.