<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مناقشة أوضاع المتقاعدين وتفعيل القرارات الرئاسية بشأن المبعدين

عدن (عدن توداي) الإعلام الأمني

ناقش اجتماعا عقد، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن نائف الحميدي، وضم ممثلون عن متقاعدين الداخلية والأمن السياسي، قضايا المتقاعدين، والقرار الرئاسي بشأن معالجة قضايا الموظفين العسكريين المبعدين عن وظائفهم بالمحافظات الجنوبية، واعتماد التعزيز المالي من قبل مجلس الوزراء، بناء على توجيهات مجلس القيادة الرئاسي.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة استكمال إجراءات المتقاعدين الذين لم يتقدموا بتظلماتهم إلى اللجنة الرئاسية للمبعدين قسرا ولم يتم تسويتهم أسوة بزملائهم.

واطلع العميد الحميدي من ممثلي متقاعدين الداخلية والأمن السياسي على المشاكل والمعوقات التي تواجههم، مؤكدا على إيجاد الحلول اللازمة لتلك المشاكل بأسرع وقت ممكن، منوها إلى أهمية العمل باللوائح والأنظمة وتفعيل عمل الإدارات ودورها بالمحافظات وتقديم كافة التسهيلات للمتقاعدين، وتسهيل وتيسير صرف مرتبات المتقاعدين وحل الإشكالات العالقة، وبذل أقصى الجهود الممكنة لتفعيل وتقديم كافة الخدمات لصندوق التقاعد الأمني لرعاية المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين.

من جانبهم ثمن ممثلي متقاعدين الداخلية والأمن السياسي جهود مدير عام صندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية العميد نائف الحميدي، وجهوده لتذليل كافة المعوقات والمشاكل التي تواجههم وإيجاد الحلول المناسبة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Impact on traditional art market.