<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مستشار محافظة تعز يناشد الحكومة والنيابة العامة بضبط الجناة المتورطين بجريمة محاولة إغتياله

 

 

تعز/عدن توداي/خاص

ناشد مستشار محافظة تعز الشيخ سلطان قائد خالد المخلافي، دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، والنائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى علي، بالتوجيه إلى السلطة المحلية والجهات المختصة بسرعة ضبط الجناة المتورطين في جريمة محاولة الإغتيال الذي تعرض لها أوآخر سبتمبر الماضي.

وأوضح بأن (سنان محمد البعداني، وعبدالله محمود الصبيحي) قاما بعمل كمين مسلح في منطقة الضباب بتاريخ 2023/9/22م، وتم أطلاق وابل من الرصاص بشكل كثيف، مما أدى إلى تعرضه لإصابة خطيرة، اسعف على إثرها إلى إحدى مستشفيات مدينة تعز، وأجريت له عملية جراحية، ثم جرى نقله إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج.

وأكد “المخلافي” في الشكوى المرفوعة إلى رئيس الحكومة والنائب العام، بأن (عبدالقوي المخلافي، وبلال القميري) متورطان في القضية، من خلال التواطئ مع الجناة المتورطين في ارتكاب جريمة محاولة الإغتيال.. وطالب بانصافه واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد الجناة والمحرضين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Perfect click – photography learning institute. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.