<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بيان هام صادر عن اللواء الأول حماية رئاسية المكلا

عدن توداي/ خاص:
نفى اللواء الأول حرس رئاسي في حضرموت صدور بيان بإسم كتيبة حماية رئاسية أو أي تسمية أخرى تتعلق به. ويدعو جميع النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي إلى ضرورة التحقق من الدقة قبل نشر أي بيانات تحمل اسم اللواء.
كما يدعو النشطاء إلى ضرورة التحري قبل الحديث عن أي مواضيع تستخدم بعد ذلك من قبل جهات حزبية سياسية تهدف للإساءة لتحالف العربي بدرجة أساسية.
وتستنكر قيادة اللواء الزج باسم اللواء الأول حرس رئاسي أو ضباط في التحالف العربي في تداولات كاذبة ليست لهم صلة بها لا من قريب أو بعيد. ويشير اللواء إلى أن أي تصرفات من أفراد ينتسبون للواء ووحدات أخرى أمام بوابة معسكر الربوة تعتبر فردية وخارجة عن النظام والقانون.
ويجدد اللواء الأول حرس رئاسي في حضرموت شكره الكبير لتحالف العربي، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمها اللا محدود للواء وكافة القوات العسكرية في ساحل حضرموت، وهذا الدعم المستمر الذي ساهم في استقرار الأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت.
– صادر عن قيادة اللواء الأول حرس رئاسي/ محافظة حضرموت .
1 /سبتمبر/ 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The hottest nft market trends you need to know about.