<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اليوم المنتخب الاولمبي في مواجهة للتشبت بالمركز الثاني أمام سريلانكا

الدوحة(عدن توداي) متابعات:

يختتم منتخبنا الأولمبي مشاركته في منافسات تصفيات آسيا المؤهلة للنهائيات دون 23 عاما، غدا الأحد 31 أكتوبر الجاري.

ويواجه منتخبنا نظيره السريلانكي، الأحد عند الساعة 6 مساء، لحساب المجموعة الأولى “تجمع الدوحة”، في لقاء لتحسين موقعه في المجموعة، بعد مباراة جيدة قدمها في الجولة الثانية أمام المنتخب السوري انتهت بالتعادل السلبي، وشهدت أداء جيدا وعودة للروح ولملامح المستوى الذي ظهر به لاعبونا في بطولة غرب آسيا.

ويطمح منتخبنا الى الفوز بنتيجة عريضة على نظيره السريلانكي ليختتم منافسته في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، على أمل التشبث بالمركز الثاني في حال تعثر المنتخب السوري أمام نظيره القطري بنتيجة ثقيلة.

ويلعب منتخبا قطر وسوريا في التوقيت ذاته الساعة 6 مساء على ملعب استاد خليفة الدولي، فيما تقام مباراة منتخبنا وسريلانكا على ملعب سحيم بن حمد “ملعب نادي قطر” بالدوحة.

قطر يدخل لقائه أمام سوريا متصدرا للمجموعة ب 6 نقاط، من فوز على منتخبنا وسريلانكا، يليه سوريا برصيد 4 نقاط من فوز على سريلانكا وتعادل سلبي مع منتخبنا، ما يجعل هذه المباراة تحتل أهمية كبيرة في صراع المنافسة على الصدارة.

فيما يدخل منتخبنا مباراته أمام سريلانكا في ظروف أقل ضغطا، بنقطة من تعادل مع سوريا، وعلى أمل الفوز بنتيجة عريضة لاحتلال المركز الثاني في حال تعثر سوريا، ويأتي المنتخب السريلانكي أخيرا بدون نقاط وعليه 10 أهداف من خسارتين بالخمسة أمام سوريا ومثلها أمام قطر.

وأجرى منتخبنا الأولمبي، مساء اليوم، مرانه الأخير، بملعب الإرسال بالدوحة، قبل لقائه الأخير غدا الأحد أمام سريلانكا، وقف خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني، على ملامح التشكيل الذي سيواجه سريلانكا، والخطة الفنية للمواجهة القادمة.

يُذكَر أن تصفيات آسيا يشارك فيها 42 منتخباً، تم تقسيمهم إلى 11 مجموعة، حيث سيتأهل أبطال المجموعات، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، لينضموا إلى المنتخب الأوزبكي مستضيف النهائيات القارية.

ترتيب المجموعة الأولى قبل المواجهة الأخيرة:

المجموعة الأولى:
1- قطر – 6 نقاط
2- سوريا – 4 نقاط
3- اليمن – 1 نقطة
4- سريلانكا – صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار