<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد يدعو لحفظ المجتمع من الآفات الضارة

أبين ( عدن توداي) نظير كندح

دعا وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ العلامة/ حسن بن عبدالله الشيخ إلى أهمية وضرورة الحفاظ على الكليات الخمس في الإسلام المتمثلة في حفظ ” الدين والنفس والعقل والعرض والمال ” ..

وركز في الخطبة _ التي ألقاها في الجامع الكبير ” جامع عمر بن الخطاب ” بمدينة زنجبار بمحافظة أبين _ على أهمية حفظ العقل من المؤثرات السلبية التي تذهب اتزانه وتخرجه عن وظيفته الشرعية ..

قائلاً : إذا ذهب العقل ذهبت الكليات الخمس جميعها ..

وأوضح فضيلة الشيخ العلامة/ حسن بن عبدالله الشيخ _ خطيب جامع الصالح بصنعاء سابقاً وهو من كبار علماء اليمن _ إننا في عصر كثرت فيه المؤثرات السلبية التي تستهدف عقول الناس وخاصة الشباب منهم ومنها إنتشار المخدرات وسهولة وصولها للشباب مما يشكل خطراً حقيقياً على شباب الأمة وإذا استطاع أعداء الأمة تعطيل وظيفة عقول شبابها فقد أصابوها في مقتل .. فالشباب هم عماد الأمة وصانعوا مستقبلها ..

*مؤكداً إن انتشار المخدرات بأنواعها بين الشباب تقف وراءه جهات تستهدف الوطن وتسعى إلى تخريبه ..!!*

داعياً الجهات الرسمية والشعبية للتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد مستقبل الوطن ..

*الجدير ذكره أن محافظة أبين من أكثر المحافظات انتشاراً للمخدرات وذلك خطر كبير يجب التصدي له بالنصح والإرشاد من قبل أئمة وخطباء المساجد وبالتوجية والتربية من قبل الأسرة ومدراء المدارس وبالمتابعة الأمنية من قبل أجهزة الضبط لمنع إنتشار هذه الآفة الضارة على المجتمع أو على الأقل الحد منها ..*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Perfect click – photography learning institute. How to safely buy, store, and sell crypto currency as a beginner.