<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الصومعي ..يتفقد سير العمل بكلية التربية صبر

لحج (عدن توداي) أياد وادي

قام الدكتور / خالد الصومعي مدير عام إلأدارة العامة للشؤون التعليمية بجامعة لحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022م بزيارة تفقدية لكلية التربية صبر ..وذلك للاطلاع عن كثب لسير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية وتفقد العمل في إدارة الشؤون التعليمية بالكلية

وخلال الزيارة التقى مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية بجامعة لحج بالدكتور أحمد اليماني عميد كلية التربية صبر والدكتورة نادية سلام نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالكلية و الأستاذة أبتسام قائد مدير الشؤون التعليمية بكلية التربية صبر لمناقشة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية أبرزها عملية الترقيات في الأقسام العلمية والآلية التي تتم فيها الترقية وكذلك تم مناقشة إنشاء قاعدة بيانات إلكترونية وورقية في إدارة الشؤون التعليمية في الكليات وتفعيل نشاط الشؤون التعليمية وكذلك تفعيل دور الأقسام العلمية والنيابة الأكاديمية على أن تكون اي معاملات تبدأ حسب اللوائح من القسم العلمي والنيابة الأكاديمية ثم مجلس الكلية حتى تصل الجامعة ..

وأكد الدكتور / خالد الصومعي مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة لحج على ضرورة تفعيل دورة ادارات الشؤون التعليمية في جميع. كليات جامعة لحج لهدف رفع مستوى العملية التعليمية والأكاديمية وفق الأطر القانونية التي تتبعها جامعة لحج ..مضيفا أن لدينا خطة عمل سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة لتعزيز مستوى العملية التعليمية في إطار الجامعة ..مشيرا إلى إن هذه الزيارة تأتي في إطار البرنامج الذي وضعته الإدارة الشؤون التعليمية بالجامعة لغرض ترتيب الأوضاع التعليمية وتثبيت نهج علمي لجميع الأدارات في كليات جامعة لحج ..

ومن جانبه عبر الدكتور / أحمد اليماني عميد كلية التربية صبر عن سعادته البالغة بالزيارة التفقدية التي قام بها الدكتور / خالد الصومعي مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة لحج بهدف تفقد سير العملية التعليمية وكذلك تفقد إدارة الشؤون التعليمية بالكلية .مشيرا إلى أهمية الزيارة وما ترتبت عليها من تطوير الأداء العملي في إدارة الشؤون التعليمية ووضع آلية عمل في الإدارة وتفعيل نشاطها خلال الفترة القادمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. A guide to augmented reality what you need to know. From blockchain innovations to decentralized finance.