<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

استمرار اعمال تأهيل طريق” جولة الرحاب الى جولة كندين نكسن ” بعدن

عدن توداي/خاص:

في تنفيذ الأعمال بمشروع صيانة طريق “جولة الرحاب الى جولة كندين نكسن ” الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS بالشراكة مع الوحدة التنفيذية للمشروع الحضري الطارئ التابعة ل #صندوق_صيانة_الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن .

وتجري فيه اعمال تجهيز الطبقات الأساسية لطريق والتجهيز لفرش طبقة الاسفلتية واستكمال الأعمال الإنشائية ..

وأوضح المهندس لبيب عز الدين نعمان أن الأعمال مستمرة في تنفيذ خطة المشروع .. مؤكدا على الجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الفنية للانتهاء من الأعمال في الفترة الزمنية المحددة ..

وتستهدف اعمال المشروع توسعة للخط الاسفلتي  وعمل حارة مرورية واحدة بكل اتجاه  بالاضافة الى تاهيل الجزيرة الوسطية و التشجير ..

الجدير بالذكر ان المشروع من المشاريع ذات التمويل الإضافي الذي يمولها البنك الدولي ضمن المشاريع المساهمة للتنمية في اليمن و تشرف عليها الوحدة التنفيذية للمشروع الحضري الثاني ( YIUSEP-ll) التابعة لصندوق الطرق ..

ويعد الطريق من الطرق الاستراتيجية للعاصمة عدن لكونه المدخل الشرقي لها والممتد دوليا عبر المحافظات الشرقية .. “أبين ،شبوة،حضرموت ،المهرة ” وصولا إلى سلطنة عمان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Spotify premium apk v8.