<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الشعلة يتجاوز النصر في دوري عدن الممتاز

تجاوز فريق الشعلة منافسه النصر بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب نادي نصر عدن وذلك في إطار أولى مباريات مرحلة الإياب لبطولة دوري عدن الممتاز (2) لكرة القدم والذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد الملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من جانب لاعبي الشعلة الذين استطاعوا من تسجيل هدف الأسبقية عبر طريق اللاعب أمين قشاش في الدقيقة (26) باقي الدقائق لم تشهد أي أحداث لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشعلة بنتيجة هدف دون رد.
وفي الشوط الثاني حاول فريق النصر من تدارك موقفه وعودته إلى أجواء المباراة لكنه لم ينجح في ذلك ليعود فريق الشعلة من إضافة الهدف الثاني عبر نفس اللاعب أمين قشاش لتنتهي المباراة بفوز فريق الشعلة بنتيجة هدفين نظيفين.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: مقداد علي ناصر (حكم ساحة) وساعده على الخطوط كلا من خالد الوحيشي ومحمد منير فيما كان حكم رابع محمد علي وقد راقبها الكابتن عماد وجدي وكان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيما للحكام
نال جائزة أفضل لاعب المباراة (أمين علي القشاش) سلمها له أمين عام نادي النصر أمين بلال والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.
وهذا يلتقي عصر غدا الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر فريقي التلال والمنصورة، فيما تختتم منافسات الجولة الأولى من دور الإياب بلقاءين يجمع الأول وحدة عدن والروضة على ملعب شهداء نادي وحدة عدن، واللقاء الثاني الجزيرة والميناء على ملعب الشهيد صالح باحبيب الكائن بمديرية البريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces – running game. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.