<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية تنظم حفل خطابي وتكريمي في عدن

عدن / توداي / نظير كندح

نظمت مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية مساء أمس الخميس الأول من رمضان المبارك في قاعة فندق كورال بالعاصمة عدن حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة مرور ( 5 ) سنوات من الشراكة والعطاء والعمل الإنساني مع منظمة هيئة الإغاثة الإنسانية الهولندية ( IHHNL ) ومؤسسة ” الخطاب ” الهولندية العاملتين في اليمن ..

وفي مستهل الحفل ألقى رئيس مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية أ. أحمد سعيد غانم كلمة رحب فيها بممثل منظمة هيئة الإغاثة الإنسانية الهولندية ( IHHNL ) في اليمن السيد/ ياسين كوجك ورئيس مؤسسة ” الخطاب ” الهولندية السيد/ علي الحوري والضيوف الحاضرين ، مستعرضا جوانب من الأعمال المشتركة التي نفذتها المؤسسة خلال شراكتها مع المنظمة والخطاب الهولندية موزعة بين أعمال الإغاثة ورعاية الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وضحايا الصراع ..

وثمن ” غانم ” خلال كلمته التي ألقاها في الحفل مساهمة المنظمة والخطاب الهولندية وتدخلهما في المجال الإنساني في اليمن الذي ظهرت ثماره على مدى ( 5 ) سنوات عبر الأعمال الإغاثية المختلفة التي نفذتها مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية في معظم محافظات البلاد ..

من جانبه ألقى ممثل منظمة هيئة الإغاثة الإنسانية الهولندية ( IHHNL ) في اليمن السيد/ ياسين كوجك كلمة شكر في مستهلها مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية والقائمين عليها على النجاح الملموس الذي حققته المؤسسة على صعيد العمل الإنساني الإغاثي للفئات الأكثر تضرراً ..

مشيدا بالشراكة الاستراتيجية التي تحققت بين المؤسسة ومنظمة هيئة الإغاثة الإنسانية الهولندية على مدى ( 5 ) سنوات ..

وشهد الحفل تقديم فقرات فنية واسكتشات معبرة بعنوان ” دمعة يتيم ” قدمها عدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة نالت استحسان كبير من قبل الحاضرين ..

وفي ختام الحفل منحت مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية ممثل منظمة هيئة الإغاثة الإنسانية الهولندية ( IHHNL ) في اليمن السيد/ ياسين كوجك درع تذكاري سلمه المدير التنفيذي لمؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية أ. محمد باثار بمناسبة مرور ( 5 ) سنوات من الشراكة ، كما قام ” باثار ” بمنح رئيس مؤسسة ” الخطاب ” الهولندية السيد/ علي الحوري درع تذكاري بإسم مؤسسة ” صنائع المعروف ” الإنسانية نظير مساهمة مؤسسة ” الخطاب ” بالشراكة بتنفيذ عدد من البرامج الإنسانية في اليمن ..

حضر الحفل ممثل مؤسسة ” الخطاب ” الهولندية السيد/ مالك زوصاص ورئيس مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية والمنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بمحافظة أبين د. علي الدويل ومستشار المؤسسة م. سالم عكف وعدد من قادة منظمات المجتمع المدني بعدن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار