<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحفل التكريمي الاول لمجالس الآباء والأمهات والداعمين للعملية التعليمية بلحج

لحج/عدن توداي/فهد العكمه

برعاية كريمة من اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج واشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ومدير عام مديرية تبن المناضل محسن جعفر محسن السقاف .

كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن صباح اليوم 130 شخصية اعتبارية وداعمة للعملية التعليمية مابين رؤساء وأعضاء من مجالس الآباء والأمهات ورجال الأعمال والمال عرفانا وتقديرا لجهودهم المبذولة في سبيل دعم وتعزيز التعاون المجتمعي التربوي .

وفي باكورة الحفل التكريمي الاول لمجالس الآباء والأمهات والداعمين أكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن الأستاذ محفوظ علي الكيله أن مجالس الآباء والأمهات إحدى أدوات المشاركة المجتمعية المساندة في إنجاح و تحسين العملية التعليمية من خلال المشاركة في صنع القرار والإسهام في تقديم حلول للمشاكل التعليمية التي تواجه مدارس التعليم العام ، و استشعارا بالمسؤولية التربوية والتعليمية أن نكرم هؤلاء الجنود المجتمعيين المساهمين في دفع العجلة التعليمية للامام فلولاهم لما استمرت العملية التعليمية بالتدحرج في ظل الظروف الراهنة.

معتبرا أنهم أصحاب يد العطاء والخير الذين قدروا فعلا أهمية التعليم وبذلوا كل ما لديهم من مال ووقت وجهد إلى جانب الإدارات التربوية والتعليمية ، وذلك عقب استعراضه للعقبات التي تعترض لها المسيرة التعليمية منذ 2016 و المواقف الإيجابي من قبل مجالس الآباء والأمهات والداعمين في تذليلها ومعالجتها من أجل مستقبل ابنائهم وبناتهم ، مؤكدا عزمه بالحفاظ عليها في ظل وجوده ، داعيا مواصلة تلك المنجزات في المدارس والمديرية . مختتما كلمته بتكرار عبارات الشكر والعرفان لكل من وقف إلى جانب العملية التعليمية.

وبحضور العقيد علي احمد عامر نائب مدير إدارة الأمن بالمحافظة ومستشارة شؤون المرأة بالمحافظة الأستاذة ايمان بحرق،،
اوضح الأستاذ بشير خزيف مدير الخدمات العامة بمديرية تبن نيابة عن مدير عام السلطة المحلية بالمديرية محسن جعفر السقاف ، أن نصف البرامج والمشاريع الاستثمارية للمديرية تصب معظمها في القطاع التعليمي ، مثمنا دور مجالس الآباء والأمهات والداعمين لخدمة العملية التعليمية وكذلك مدرسة ثانوية صبر في إدارة الحفل التكريمي الاول في المديرية .

كما ألقيت العديد من الكلمات أبرزها كلمة مجالس الآباء والأمهات بالمديرية، للشيخ صالح علي والعقيد مثنى الشعيبي، تضمنت رد الجميل إلى مجالس الآباء والأمهات والداعمين للعملية التعليمية في المديرية مقابل ما يقومون به من عمل جبار تجاه سير القافلة التعليمية في المدارس وتوجيه الشكر والتقدير عرفانا لدورهم يعد من أهم العوامل المحفزة لتقديم الكثير من الخدمات والمساهمات المجتمعية لقطاع التربية والتعليم.

وهذا و شهد الحفل التكريمي الاول لمجالس الآباء والأمهات والداعمين التعليم الذي احتظنته مدرسة ثانوية صبر تميزا من التربيب والتنظيم أشار الأستاذ عواد هاروت مدير إدارة المدرسة سعادته بهذا البادرة الأولى في التكريم المجتمعي ، كما تقديم وصلات وفقرات غاية في الروعة والابداع من طلاب المدرسة تنوعت بين إنشادية وشعرية و تمثيلية .

كما قام مدير تربية تبن الأستاذ محفوظ الكيله والاستاذ بشير خزيف والاستاذ يسلم الشنه الأمين العام للمجلس المحلي تبن والاستاذ ناصر يسلم رئيس المشاركة المجتمعية بتقديم شهادات الشكر و التقدير لمدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ فهمي بجاش ومدير السلطة المحلية بالمديرية الاخ محسن جعفر السقاف إلى جانب 130 من رؤساء المجالس الآباء والأمهات والدعمين من مختلف الشرائح وسط حضور تربوي ومجتمعي كبير أبرزها من الجانب التربوي الأستاذ توفيق مدير الإدارة المشاركة المجتمعية لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذه انتصار التكت مديرة إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة و رؤساء أقسام بالمديرية ومدراء الإدارات ومعلمين ومعلمات ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية أبرزهم الشيخ عبدالرحمن الفنيع ، وأمين الربيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.