<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

فريق الاشراف لبرنامج “النهج “بلحج يتفقدالمحاور التدريببة بالمديريات،و يُلمح عن انطلاق دورة نهج الحسابية

 

لحج/عدن توداي/ فهد العكمة
السبت 25 نوفمبر2023

قام فريق الاشراف لبرنامج نهج القراءة المبكرة ونهج الحساب ، بمكتب التربية والتعليم في محافظة لحج (صباح اليوم) بزيارة ميدانية الى عدد من المراكز التدريبية بالمديريات (الملاح, الحبيلين حبيل جبر)

واطلاع فريق الاشراف المكون من : الأستاذ عبدالواحد عبدالله محمد علي النامس ،رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ،و الأستاذ أنور صالح علي مدير إدارة التدريب والتأهيل بالشعبة، والاستاذ فضل مهدي علي رئيس قسم القيادات التربوية في إدارة التدريب بشعبة التدريب والتأهيل، على سير العمل في المحاور التدريبية بالمديريات (المذكورة آنفا)

وحث الأستاذ عبدالواحد عبدالله المشاركين بـ_جميع المحاور_ الى استثمار البرنامج من خلال بذل المزيد من الجهود لتحقيق أهدافه التعليمية العميقة التي ستسهم في علاج ضعف المعرفة العلمية في الصفوف الأولية . مقدما جزيل شكره للقيادة التربوية والتعليمية بالمحافظة ممثلا بالاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وجهودها المبذولة في تحقيق الاستدامةالتأهيلية والتدريبية للكوادر التربوية والتعليمية كما أوصل شكره الى منظمة كريتف ورعاية الأطفال وتدخلاتهما في قطاع التعليم ومنها هذا البرنامج النوعي، مشيدا ،بالالتزام الزمني وانضباط المشاركين في المحاور التدريبية المزارة .

كما استمع الفريق إلى اراء المشاركين وانطباعتهم حول البرنامج التي صبت جميعها بالاشادة عن تطلعات البرنامج مراميه .

هذا وقد كان في استقبال فريق الاشراف الاخ عبدالخالق مثني مستشار محافظ محافظة لحج في مديرية الحبيلين والاستاذ عبدالحميد شعيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية حبيل جبر، شاكرين حفاوة استقبالهم .

الجدير بالاشارة أن الدورة التدريبية لتدريب مدربي نهج القراءة المبكرة ونهج الحسابية والدعم المدرسي وحلقات التعلم للصفوف الأولية من (1_3) وفقا للتحديثات المنهجية 2023. لثمان مديريات ضمن بوابة التعليم المستهدفة ،والتي دشنت الاثنين المنصرم ، بحضوروكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية الدكتور زيد محمد قحطان، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش ، برعاية من معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية USAlD وبالتعاون مع مشروع بوابة التعليم ( كرييتيف- رعاية الأطفال ).ستستمر حتى الثلاثاء المقبل لمدربي نهج القراءة المبكرة وستعقبها دورة نهج الحسابية لـ 98 مدربا ومدربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces – running game. : ar overlays digital information onto the user’s real world environment. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.