<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

السفيرة آمنة محسن تلقي كلمة اليمن في الملتقى العربي بتونس

القاهرة (عدن توداي) فضل الشبيبي

القت السفيرة آمنة محسن العبد كلمة اتحاد نساء اليمن في الملتقى العربي للاتحاد النسائي العربي الذي عقد عقد بتونس والذي عقد تحت عنوان “تقنيات الإعلام والاتصال رافد استراتيجي لدعم برامج محو الأمية والتعلم مدى الحياة” بالحمامات بتونس من 16 إلى 19 فبراير 2023م.

وأشارت الاستاذه آمنة العبد إلى الدور الريادي لاتحاد نساء اليمن في المساهمة الفاعلة في انشطة محو الأمية وتعليم الكبار ومن انشاء مراكز محو الأمية وحث المجتمع النسائي على التعليم وكذا دعم انشطة المرأة اقتصاديا لكي تستطيع مواكبة التعليم .

ولفتت الاستاذه آمنة محسن إلى التاثير السلبي للحرب المدمرة التي تشهدها اليمن ونتائج تلك الحرب عمت كل مظاهر الحياة في المجتمع عموما.

وأشارت الاستاذه امنة الى مشاركة اتحاد نساء اليمن في اللقاء التنسيقية للشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار في مقرها بجمهورية مصر العربية وغيرها من المنظمات ذات العلاقة بدعم ورعاية التعليم ومحو الأمية، وقدمت عدد من المقترحات الهادفة الارتقاء بالجهود العربية والدولية لمكافحة محو الأمية في العالم العربي.

هذا وقد القيت كلمات من قبل رئيسات الاتحاد في المغرب وفلسطين وليبيا والبحرين والسودان ومصر والعراق عن بعد ولبنان عن بعد والكويت والاردن عن بعد واتحاد المرأة. ببرلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.