<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

تميز مستمر في مخيم جمعية الثقة واليقين الصيفي بالدرجاج

أبين: خنفر:(عدن توداي) خاص

على قدم وساق تستمر اعمال المخيم الصيفي لجمعية الثقة واليقين النسوية بمنطقة الدرجاج بمديرية خنفر والذي يعمل على تنفيذ العديد من الخطط والبرامج المتنوعة والهادفة التي تساهم في خدمة المجتمع حيث تتمثل اعمال المخيم في اقامة :-

_ تقوية تعليم الطلاب في مادة( اللغة العربية، ومادة الرياضيات، واللغة الانجليزية) واستهدف 45 طالبا وطالبة من مختلف مراحل التعليم الاساسي.

_ دورة الاسعافات الاولية والذي يستهدف 18 طالبة.
_دورة الخياطة والتطريز والذي يستهدف 8 طالبات.
_محو الامية وتعليم الكبار والذي يستهدف 42 طالبة.
_دورة الطباخة الزربيان وعمل العشار الهندي والعدني.

من جانبها اوضحت رئيسة الجمعية الاستاذة دعاء محمد بان المخيم تم انشاءه في 7/5/2023م لمدة ثلاثة اشهر وذلك لاستقلال فراغ الطلاب خلال العطلة الصيفية

لتقوية معارفهم وادراكهم التعليمي وكذلك استهداف بعض الامهات لتعليمهن القراءة والكتابة لمساندة ابناءهن في الدراسة واكسابهن بعض المهارات التي تعود لهن بالنفع لتحسين الوضع المعيشي.

واضافت الاستاذة دعاء محمد كان طموحنا بان نقدم في المخيم خدمات اكثر لتلبية احتياجات المجتمع ولكن نظرا لشحة الامكانيات واقامة المخيم بجهود ذاتية سعينا جهادين بكل امكانياتنا للوصول لهذا المستوى الطيب.

حيث اشادت العديد من المتدربات في المخيم بالجهود الحثيثة التي تقوم بها ادارة الجمعية لتوفير مثل هذه البرامج التي من خلالها يكتسب العديد من المعارف والمهن التي تساعدهن في توفير فرص لتحسين المستوى المعيشي.

وتقدمت الاستاذة دعاء بالشكر لكل من ساهم وشارك في نجاح هذا المخيم وعلى رأسهم فريق المدربين والمدربات الذي تطوعوا للتدريب طوال فترة المخيم وكان لهم دور كبير في نجاح المخيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.