<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

نقيب كلد يلتقي بالمدرب الفيصل والكابتن إبراهيم النحلة بالرياض

يافع (عدن توداي) صالح البخيتي

أستقبل الداعم الأول للشباب المستشار نقيب كلد اليافعي،يوم أمس الثلاثاء، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، الأخوة مدرب فريق الحرية الرياضي عاطف الفيصل وكابتن نادي شباب سرار يافع إبراهيم طالب عوض الملقب (النحلة).

وخلال الجلسة الودية المثمرة أعرب المستشار اليافعي عن بالغ سعادته بمقابلة النجم المتألق إبراهيم(النحلة) الذي ذاع أسمه في المحافل والملاعب الرياضية في مديريات يافع الثمان ومحافظة أبين خصوصاً، وفي الوقت ذاته استمع النقيب من المدرب عاطف الفيصل إلى شرح مفصل حول المسيرة الرياضية الحافلة التي شارك فيها الكابتن إبراهيم النحلة الذي سطر ملاحم بطولية مشرفة لرياضة سرار يافع وأبين وبما حققه من نجاحات كبيرة تخطت حدود دلتا أبين ووصلت إلى نطاق الخليج.

وأبدى المستشار اليافعي أستعداده الجاد بالتواصل مع جهات ذات العلاقة لضم اللأعب إبراهيم النحلة إلى المعسكر التدريبي بالرياض للزج به في بطولات كبيرة تليق بمكانة اللاعب وبقدراته البدنية والمهارية التي أمتلكها مبكراً من ملاعب التراب بين صفوف الفرق الشعبية بيافع كلد.

بعد ذلك أصطحب نقيب كلد المدرب عاطف الفيصل والكابتن إبراهيم النحلة إلى عدد من الصالات الرياضية بمدينة الرياض بالسعودية للأطلاع على الأنشطة الرياضية التي تمارسها الفرق الشعبية والأندية الرياضية هناك.

وبدوره الكابتن إبراهيم شكر حضرة المستشار نقيب كلد اليافعي على كرم الضيافة وحفاوة الأستقبال له وللمدرب عاطف الفيصل وعلى إهتمامه ودعمه المستمر للشباب الرياضيين في عموم محافظات الجمهورية.

يذكر إن إبراهيم طالب عوض من مواليد 2000م منطقة المسوح مديرية سرار يافع، ولاعب فريق الحرية وكابتن نادي شباب سرار،وشارك محترفاً مع فرق شعبية كثيرة بأبين منها الجيل الصاعد وهلال السواحل ونسرالحصن وأهلي جعار، وتناوله سابقاً المحلل الرياضي علي طاهر اليزيذي قائلاً :إن إبراهيم النحلة لاعب مميز ،يملك روح لاعب كبيرفدائي الأنتماء مع كل الفرق ويملك ذكاء ودهاء المهاجم المحترف وصاحب عنفوان ومن أكثر اللاعبين شعبية وتحصل ناديه سرار الرياضي على لقب بطولة رئيس الجمهورية سابقاً،ولقب بطولة الأستقلال لاندية تجمع يافع 2020م،ونال جوائز الهداف وأفضل لاعب في أكثر من بطولة منها بطولة طيران الملكة بلقيس لأندية أبين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. 4 mod apk (pro/premium unlocked).