<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

ريال مدريد ينهي احلام الاهلي المصري في بطولة كأس العالم للاندية في النصف النهائي

عدن توداي / خاص

انتهت قبل قليل مباراة الاهلي المصري وريال مدريد في بطولة كأس العالم الأندية بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد في مباراة النصف النهائي..

حيث افتتح التسجيل فينيسيوس جونيور في الدقيقة ’42 فيما اضاف اللاعب فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 46′ ومع وقائع الشوط الثاني تحصل الاهلي المصري على ضربة جزاء تمكن من خلالها اللاعب علي معلول من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65′.. واثر سيطرة النادي الملكي على مجريات المباراة اضاف اللاعب رودريغو غوس الهدف في الدقيقة 90+2′ بعدها بدقائق اضاف اللاعب الشاب سيرجيو اريباس الهدف الرابع بعد نزوله بـ 28 ثانية ويعتبر اسرع هدف للاعب بديل في تاريخ كاس العالم للاندية، وبذلك يكسر رقم لاعب ريال مدريد السابق غاريث بيل الذي سجل بعد 47′ من نزوله ضد الجزيرة الاماراتي 2017 م ..

وبهذا يتاهل ريال مدريد الى نهائي كأس العالم للاندية لمواجهة الهلال السعودي يوم السبت 11 فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Best 5 business movies on netflix business gossips. 4 mod apk (pro/premium unlocked).