<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الجزائر تفوز على ليبيا في افتتاح كأس أمم أفريقيا للمحليين

عدن توداي-متابعات:
استهل المنتخب الجزائري منافسات كأس أمم إفريقيا للمحليين، يوم أمس (الجمعة)، بفوزه في المباراة الافتتاحية على ليبيا 1-صفر بفضل ركلة جزاء في الشوط الثاني سددها أيمن محيوس.

وسجل المهاجم الوحيد في التشكيلة الأساسية هدف الفوز في الدقيقة 57 بعد تمريرة عرضية ضعيفة أدت إلى تعرضه لعرقلة من قبل الحارس معاذ اللافي.

واحتشد 40 ألف متفرج في ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائر، تقدمهم رئيس الوزراء الجزائري أيمن بن عبد الرحمن، ورئيس الاتحاد الدولي للعبة ج
“فيفا” السويسري جاني إنفانتينون ونظيره الإفريقي باتريس موتسيبي.

وتصدر المنتخب الجزائري برصيد 3 نقاط المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب ليبيا متذيلة الترتيب من دون نقاط، كلا من إثيوبيا وموزامبيق.

وتسعى الجزائر للفوز بهذه البطولة المخصصة للاعبين المحليين لأول مرة بعد احتلت المركز الرابع في مشاركة سابقة قبل 12 عاماً.

ويشارك 17 منتخباً في البطولة التي تقام في الفترة الممتدة بين 13 يناير (كانون الثاني) الحالي والرابع من فبراير (شباط) المقبل. ونظمت البطولة لأول مرة في 2009 وفازت بها جمهورية الكونغو الديمقراطية في ساحل العاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. To everyone, edtech startups should focus on a specific niche within the education market. 4 mod apk (pro/premium unlocked).