<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مناقشة آلية الشراكة والتعاون المشترك بين جامعة العرب ومؤسسة حضرموت – تنمية بشرية

المكلا (عدن توداي) إعلام الجامعة

التقى رئيس جامعة العرب الدكتور عبود محمد العبل اليوم في مجمع الكليات بمنطقة فوة المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية المهندس طارق بلخشر.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير إدارة العلاقات والتعاون الدولي بالجامعة الدكتور سعيد باصالح ووكيل الشيخ عبدالله أحمد بقشان الأستاذ خالد بازفين آلية الشراكة والتعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة في المجال التعليمي.

واستعرض اللقاء التحضير للتوقيع على اتفاقية الشراكة بين الطرفين بما من شأنه خدمة العملية التعليمية ودعم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم.

ورحب الدكتور العبل بالمهندس بلخشر والأستاذ بازفين مؤكداً حرص رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبدالله بن دول وقيادة الجامعة على التعاون وفتح آفاق وشراكات تعاون مع منظمات المجتمع المدني الداعمة للتعليم.

وقال: (يسعدنا في جامعة العرب أن تكون من ضمن شراكتنا مع مؤسسة حضرموت تنمية بشرية الرائدة في التعليم التي دعمت ووفرت المنح الداخلية والخارجية للطلاب)، مشيداً بدور رئيس مجلس أمناء المؤسسة الشيخ عبدالله أحمد بقشان الذين كانت له بصمات واضحة وحاضرة من خلال دعم التعليم التي أحدثت تطوراً كبيراً في زيادة عدد المبتعثين إلى الجامعات المرموقة في العالم.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية المهندس طارق بلخشر أن الهدف من زيارة الجامعة هو التحضير للخطوات الأولية لتوقيع اتفاقية شراكة مع جامعة العرب، وهي من الجامعات التي خطت خطوات كبيرة في التعليم العالي بفتح برامج وتخصصات نوعية بالرغم من حداثتها، وهذا يدل على حرص رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبدالله بن دول وقيادة الجامعة على الارتقاء بجودة التعليم جعلتها في مقدمة الجامعات المتميزة.

وأشار المجتمعون إلى أهمية الدور المنوط بالمؤسسات التعلمية ومنظمات المجتمع المدني في دعم التعليم والطلاب ورعايتهم بما يسهم في تخريج كوادر متسلحة بالعلم والمعرفة قادرة على خدمة الوطن في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Why video games have had technological advancements. The hottest nft market trends you need to know about.