<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

لقاءٌ ودي يجمع نادي شمسان ومركز شباب أبين للكارتيه على صالة مركز شباب أبين بالكود

أبين (عدن توداي) إيمان الخضر

التقى عصرَ أمس الجمعة 30/12/2022 على صالة مركز شباب أبين بالكود نادي شمسان الرياضي للكاراتيه ومركز شباب أبين للكاراتيه في لقاءٍ ودي لفئة البراعم والأشبال والناشئين..

وقد أسفرت النتيجةُ العامةُ لكل الفئات بفوز عشرة لاعبين من مركز شباب أبين مقابلَ فوز ستةَ لاعبين من نادي شمسان الرياضي..

وفي تصريحٍ للأخ يحيى عبد الوهاب الدعيس رئيس اتحاد الكاراتيه م/ أبين قال فيه.. إن هذا اللقاء الودي الذي جمع نادي شمسان ومركز شباب أبين يأتي ضمن الاستعدادات للبطولة القادمة من اجل تبادل الخبرات والاحتكاك بين اللاعبين، وخلق روح المنافسة ليكونوا على استعدادٍ تام للبطولة القادمة..

معبّراً عن شكره وتقديره لإدارة نادي شمسان الرياضي ممثلةً برئيس النادي الكابتن / عدنان القلعة وكذا مدرب ومشرف لعبة الكاراتيه الكابتن/ أحمد محمد سعيد على تلبيته للدعوة المقدمة من فرع اتحاد لعبة الكاراتيه بالمحافظة، لإقامة مثلِ هذه المباراة الودية..

مؤكداً على استمرارِ مثل هذه المباريات..

الجديرُ بالذكر أن مركز شباب أبين سيستضيفُ يومَ السبت القادم نادي وحدة عدن وكذا نادي شباب المنصورة على صالة مركز شباب أبين بالكود..

هذا وقد أدارَ المباراةَ تحكيمياً:

الكابتن / جمال باشجيرة حكم ساحة

والكابتن/ محمد ناصر حكم ساحة

والقضاة:

الكابتن رعد يحيى

الكابتن/ محسن عبد المحسن

والكابتن/ حمدي غابش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.