<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الوكيل عبدون: ما تحقق في جانب حقوق المعلمين بحضرموت لم يتحقق في محافظات أخرى

في إطار زياراتيه الميدانية للاطلاع على سير العملية التربوية والتعليمية بعدد من مدارس وثانويات المحافظة
حيث قام وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بزيارة لثانوية أبي بكر بن شهاب للبنين ومدرسة 14 أكتوبر للتعليم الأساسي بمدينة المكلا ، مطلعاً على سير الدراسة والجوانب الفنية للمعلمين مع مطلع الفصل الدراسي الثاني 2021/2022
وأكد الوكيل عبدون في كلمته خلال الزيارة إلى استغلال الفترة الزمينة القصيرة من الفصل الدراسي الثاني والمتبقية منه 62 يوما حتي يومنا هذا . حاث إياهم على الجد والمذاكرة والمتابعة وإنجاز الواجبات المنزلية المكلفين بها حسب الخطط الدراسية الواردة ضمن المقررات الفصل الثاني .
وشدد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت إلى تظافر جميع الجهود لتحقيق النجاحات لجميع المدارس ليتميزوا بتفوقهم العلمي .
مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية تولي القطاع الحيوي أهمية كبيرة .
متطرقاً إلى أن جميع الخطوات المتعلقة بتحقيق عدد من الحقوق للمعلمين للقطاع التربوي وحده بحضرموت تم تحقيقها أسوة عن غيرها في المحافظات الأخرى بالتسويات وبدل طبيعة العمل للرئاسية 20% والمواصلات للمناطق المقررة للنقل والحاصيلن على المؤهلات أثناء الخدمة وصرف كافة حقوق المتعاقدين والمتوفين .
مختتماً كلمته بضرورة مضاعفة الجهد والعطاء والاستفادة من الإمكانات المتاحة من قبل الجميع بهدف تنفيذ الخطط المقررة في الجوانب الفنية والإدارية والمتاعبة من الجهات ذات الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multiple blue rings. Perfect click – photography learning institute. Sonic forces running game 4.