<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخبنا يجري مباراة تجريبية مع لافيينا المصري من ثلاثة اشواط بمشاركة 29 لاعباً

عدن توداي- خاص
أدى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم صباح اليوم مباراة تجريبية في إطار معسكره التدريبي الخارجي المقام حاليا بمنتجع الاسيوطي الرياضي بمحافظة بني سويف المصرية، حيث قسم خلالها المدير الفني ميروسلاف سكوب لاعبيه الى ثلاث مجموعات .

المباراة جرت من ثلاثة اشواط كل شوط مدته نصف ساعة، و كانت امام فريق لافيينا المصري الذي ينافس على الصعود للدوري المصري الاول وهو فريق جاهز بدنيا ويضم عدد من اللاعبين الافارقة، ويخوض لاعبوه اسبوعيا منافسات القسم الثاني بالدوري المصري بقيادة مدربه النمساوي جورج وترعاه إحدى الشركات الكبرى ويقيم لاعبوه وجهازه الفني والاداري بشكل دائم في نفس المنتجع ويخوض مبارياته على ارضه في نفس الملعب الذي جرت عليه مباراة اليوم وهو نفس ملعب التدريبات لمعسكر متخبات .

وعمد سكوب الى اشراك 29 لاعبا قسمهم الى فريقين (أ) و (ب) وفريق (ج) المكون من بقية اللاعبين مع اضافة آخرين من المجموعتين أ و ب، بما فيهم اللاعبين اللذين وصلا مؤخرا من لندن ، بهدف القراءة الفنية ومعرفة المستوى الفني والبدني لكل لاعب .

المجموعة الاولى انهت شوطها بهدف وحيد في مرمى سالم الهارش ، فيما انهت المجموعة الثانية شوطها بالتعادل بهدف لمثله سجل لمنتخبنا محمد السقطري، بينما انهت المجموعة الثالثة شوطها بهدف في مرمى علي العامري .

المدرب سكوب راقب اداء اللاعبين من مكان مرتفع بعيدا عن الدكة التي قادها الكابتن محمد الزريقي مساعد المدرب، وتم توثيق المباراة بهدف تقييم الاداء والوقوف على الاخطاء خلال المحاضرة الخاصة باللاعبين .

خمسة لاعبين كانوا خارج الدكة للاصابة منهم من تقرر عودته للتدريبات بداية من يوم غد السبت ومنهم من سيواصل عملية الاستشفاء وكلها اصابات طفيفة ويشرف عليهم اولا بأول الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب، وهم هارون الزبيدي، محمد هاشم، عمار البيضاني، فيصل معروفي وأسامة عنبر، بينما يواصل حارس المرمى محمد أمان تدريباته منفردا تحت إشراف مدرب الحراس بعد عودته من الإصابة.

من المتوقع أن يعلن المدرب سكوب خلال الايام القادمة عن استبعاد عدد من اللاعبين، فيما وصل اليوم الى القاهرة اللاعب معاذ الريمي المقيم بالمملكة العربية السعودية بهدف تقييم مستواه.

حضر المباراة الاخ حسام السنباني نائب رئيس لجنة الطواريء بالاتحاد العام لكرة القدم واكرم صبره مدير التسويق بالاتحاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: