<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضةشكاوي المواطنين

نداء عاجل إلى الحكومة ووزارة الشباب والرياضة لإنقاذ حياة الرياضي محمد بدورة

عدن توداي/ خاص:

ناشد صحفيون وإعلاميون ورياضيون رئيس مجلس القيادة الرئيسي الدكتور رشاد العليمي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري والشيخ احمد صالح العيسي بالتوجيه بتكفل علاج الرياضي محمد بدورة بعد تردي وضعه الصحي مؤخراً وباتت حالته حرجة.

وكان الرياضي محمد بدورة قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية لم تنجح العلاجات التي تلقاها بمعرفة اسباب تدهور وضعه الصحي الناتج عن إصابات في الفقرات والعضلات مما تسببت في ضعف حاد والقلب يثير الكثير من المخاوف.

وخلال أقل من أسبوع تم تركيب قربتي دم لتعويض ما فقده بسبب ذلك التسرب المتسارع كان آخرها اليوم الأحد حيث تم تركيب قربة دم ثانية في مشفى خاص لتعويض بعض ماخسره من الدم بفعل ذلك الطارئ الأليم الذي يعاني منه منذ فترة وانعكس سلبا على وضعه الصحي.

وفي تصريح خاص : قائلا الرياضي محمد بدورة : تعرفون خرجت إلى مصر للعلاج وبقيت فيها وبما أن تكليف العملية باهضه اتقدم اليكم بيد العون بالمساعدة العلاجية حيث اعاني من عدة إصابات في الفقرات والعضلات مما تسببت في ضعف حاد والقلب مضيفا أنا بحاجة لعملية علجلة نتيجة لعدم قدرتي على صرفيات العلاج والمعيشية في مصر نظرا لحالتي الصعبة التي أمر بها

وطلب الصحفيون من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري سرعة الاستجابة الإنسانية لرياضي يعاني من وضع صحي يتوجب مد يد العون الرسمي تقديرا لمواقفه الفاعلة وخدماته الطويلة للرياضة كواجب من الحكومة الشرعية نحو كوادرها البارزة في ظروف بات فيها أكثر حاجة لتلقي العلاج بالخارج في لحظات فارقة بين المعاناة القاسية والحياة المثقلة بالألم والوجع والظروف الإنسانية الصعبة.

ولكن الرياضي ;محمد بدر محمد عبدالله لاعبا محترفا في لعبه الملاکمه واحرز عدید من البطولات في عدن ومن تم انتقل الی لعبه کمال الاجسام واصبح من المحترفین في صاله word gem وکان بوزنه من افظل الرافعین للاتقال

يتطلع الرياضيون لإستجابة لإنقاذ حياة إنسانية عاجلة من الحكومة ممثلة برئيسها ووزير شبابها المشهود لهما بالمواقف الإنسانية النبيلة لعل ذلك الموقف التي يتطلب التعجيل ذات أهمية ملحة اليوم ومن شأنه إنقاذ حياة الرياضي بات في مسيس الحاجة للمساعدة والقيام بالواجب الإنساني معه قبل فوات الأوان وقبل أن تستفحل الحالة المرضية.

بدورنا نتمنى الشفاء العاجل للرياضي محمد بدورة وكلنا أمل في انقاد حياته عرفانآ بدوره الوطني، خاصه بعد تدهور حالته الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.