<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

بعد سنوات من الاهمال ..طريق عدن ابين الدولي يرى النور من جديد .

كتب/ ناصر الجريري .

تجري اليوم على قدم وساق اعمال الصيانة لخط وطريق عدن ابين الدولي .

الذي ظل طيلة سنوات وسنوات في دائرة النسيان والاهمال من قبل الجهات المختصة والمعنية في الحكومة الامر الذي سبب في الكثير من المشاكل للمواطنين ومرتادي هذا الطريق من كثرة الحوادث اليومية فيه والتي يروح ضحيتها الكثير من الابرياء من الاطفال والنساء ومن الشيوخ والشباب بل حتى الزائرين والوافدين من بعض دول الجوار لم يسلموا هم الاخرين بسبب تهالكه وكثرة التشققات والحفر المنتشرة على طول هذا الطريق .

ومانراه اليوم ونشاهده من اعمال شق وسفلته واسعة لهذا الشريان الحيوي الهام بتمويل من صندوق صيانة الطرق لهوا نتاج جهود كبيرة وثمرة من ثمار فريق تحالف شباب الاحزاب بمحافظة ابين الذين حملوا على عاتقهم هذه القضية المجتمعية ومايمثله هذا الشريان من اهمية في حياة المجتمع بمختلف شرائحه مادفع بفريق تحالف شباب الاحزاب الى تحريك المياه الراكدة ووضع النقاط على الحروف وحلحلة الامور المتعلقة بضرورة إعادة الحياة لهذا الطريق عبر عقد الكثير من اللقاءات البؤرية المجتمعية لايصال هذه القضية الى صناع القرار في المحافظة وايضاً الى الجهات المختصة والمعنية بذلك والمتمثلة في المؤسسة العامة لصيانة الطرق والجسور

من اجل السعي الى إصلاح هذا الطريق الحيوي الذي ظل فترة طويلة من الزمن في طي النسيان والاهمال من قبل هذه الجهات وصناع القرار وللتخفيف ايضاً من العبئ على المواطن ولسهولة تنقله بين المحافظتين بامن وسلام .

وحقيقة كل هذه الجهود قد آتت ثمارها يوم إذ نرى النور والحياة تدب وتعود لهذا الشريان من خلال الإصلاحات التي تجري على قدم وساق اليوم ، وهذا إن دل على شيئ فإنما يدل على دور وحرص هؤلاء الشباب بتبنيهم هذه القضية المجتمعية والسعي قدما الى تحقيق اهدافها لينعم كل فرد في هذا المجتمع بثمارها ونتاجها بإصلاح هذا الطريق الذي عان منه في السابق الكثير من سالكيه ومرتاديه بسبب كثرة الحوادث اليومية فيه .

وفي الاخير وعبر هذا المنبر الاعلامي نوجه شكرنا وتقديرنا لشباب وشابات تحالف الاحزاب بمحافظة ابين على ماقاموا به من جهود كبيرة في الدفع بهذه القضية لاعلى المستويات وايضا الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية في المحافظة وللجهات المختصة التي ساهمت وبادرت الى إصلاح هذا الطريق الحيوي الهام وإعادة الحياة اليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.